فينيسيوس: متشوق لتسجيل هدفه الأول مع البرازيل في ماراكانا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 19:29
فينسيوس يأمل أن يظهر مع البرازيل بنفس الأداء الجيد الذي يقدمه مع ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد مهاجم ريال مدريد الإسباني، اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور، أنه متشوق لتسجيل هدفه الأول مع المنتخب البرازيلي، في مباراته أمام تشيلي المقررة يوم الجمعة 25 مارس/ آذار، في تصفيات أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم قطر 2022، لأن المباراة ستقام في ماراكانا؛ المكان الذي يحتفظ فيه بذكريات كبيرة.


وقال فينسيوس: "بالتأكيد هي مباراة خاصة لإقامتها في ماراكانا، ولن يكون هناك أفضل من تسجيل هذا الهدف في ماراكانا مع أسرتي وأصدقائي". وأعرب عن أمله في أن يظهر مع المنتخب بنفس الأداء الجيد الذي قدمه مع ناديه ريال مدريد، مؤكدا أن تسجيل هدف مع البرازيل لا يقلقه كثيرا.

وقال: "بشأن التسجيل، أنا هادئ. تأخرت في تسجيل هدفي الأول في فلامنغو، وتأخرت أيضا في تسجيله مع ريال مدريد. أتمنى أن يأتي في اللحظة المناسبة، وأن نسجل الكثير من الأهداف".

وأضاف: "أنا سعيد بالعودة للعب في ريو دي جانيرو، في ماراكانا؛ حيث لدي ذكريات جيدة؛ منها: اليوم الذي خضت فيه أول مباراة بالملعب، ومباريات كبيرة في فلامنغو. ليس هناك أفضل من العودة إلى الملعب، وهذه المرة مع المنتخب والأسرة والأصدقاء. أتمنى أن نفوز".

فينيسيوس: هناك تفاهم مع نيمار


وأكد فينيسيوس أن هناك تفاهمًا كبيرًا بينه وبين نيمار في الملعب؛ ولكنه رفض تشبيههما مع أي ثنائي برازيلي شهير، مثل روماريو وبيبيتو، بطلي العالم في مونديال 1994.

وقال: "نيمار لاعب كبير منذ فترة طويلة في المنتخب، ولطالما يفعل كل شيء لمساعدتي. ولكن من الصعب تشبيهنا مع روماريو وبيبيتو... أنا وصلت للتو وما زال هناك وقت للتطور والتعلم مع نيمار واللاعبين الآخرين. أنا صغير جدا وأتعلم".


وتحلّ البرازيل ضيفة على بوليفيا الثلاثاء في آخر مباراة لها بتصفيات أمريكا الجنوبية، ولكنها حجزت بطاقة تأهلها لمونديال قطر منذ فترة طويلة، حيث تحتل صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 39 نقطة من 12 انتصارًا و3 تعادلات.

شارك: