فينيسيوس فخور بلعب المئوية الأولى مع ريال مدريد

2021-06-08 09:01
النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

عبر البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن شعوره بالفخر والسعادة بعدما لعب المباراة رقم الـ100 له مع "الميرينغي"، في مباراته أمام ريال سوسييداد، ضمن الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني والتي انتهت بنتيجة التعادل (1-1).

وكانت المباراة مميزة بالنسبة للنجم البرازيلي الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل قبل دقيقة من نهاية المباراة، ليجنب فريقه الخسارة، ويبقيه شريكا لبرشلونة بنفس الرصيد، 53 نقطة.

وقال فينيسيوس بعد المباراة: "لعب مائة مباراة بهذا القميص شرف لي، إنه يوم خاص جداً. لقد تحدثت مع عائلتي ومن الرائع الوصول إلى هذا الرقم بعد مجيئي من ريو دي جانيرو وتقديم كل شيء لهذا القميص الذي أحبه كثيرا".

وأبدى النجم الواعد أسفه لانتهاء المباراة بالتعادل أمام ريال سوسيداد لكنه أكد أن الفريق سيقاتل من أجل لقب الدوري حتى النهاية، قائلاً: "الأمر معقد بعض الشيء لأننا نجحنا في لعب كلا الشوطين بشكل جيد للغاية، نحن نشعر بالأسى لعدم تحقيق الفوز".

مضيفا: "كنا نخطط للفوز من أجل الذهاب لمباراة الديربي (أمام أتلتيكو مدريد المتصدر حاليا) ونحن بجعبتنا خمس انتصارات متتالية، لكن علينا الاستمرار على هذا المسار لتحقيق إنجازات في هذا الموسم".

وأكد ختاماً: "سنعطي دائما كل شيء من أجل هذا القميص الذي ندافع عنه ونحبه كثيراً. سنواصل القتال حتى اللحظة الأخيرة". وأشاد البرازيلي بمستوى ريال سوسييداد والصعوبات التي عادة ما يوضع فيها ريال مدريد.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: