فينغر يرد على مورينيو: كأننا في روضة أطفال!

2021-06-08 09:01
صراع مستمر بين الفرنسي أرسين فينغر والبرتغالي جوزيه مورينيو (Getty)
Source
+ الخط -

رد الفرنسي أرسين فينغر المدرب السابق لنادي  أرسنال الإنجليزي، على الانتقادات التي وجهها له المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الأسبوع الماضي، على خلفية عدم قيام الفرنسي بذكر المدرب المثير للجدل في الكتاب الذي نشره بخصوص تجربته مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصدر فينغر في السابع من شهر تشرين أول/أكتوبر الحالي، سيرة ذاتية بعنوان "حياتي باللونين الأحمر والأبيض"، ولم يذكر جوزيه مورينيو في الكتاب، ورد البرتغالي بقوة على سؤال بخصوص ذلك في مؤتمر صحفي بالقول: "هو لم يتمكن من الفوز عليّ، لا يمكنك أن تكتب فصلا كاملا عن 14 لقاء لم تنتصر فيهم، لماذا سيذكرني في كتابه؟ الكتاب يجب أن يجعلك فخورا بنفسك أو سعيدا بما قمت به؛ لذلك أتفهم الأمر".

وقال فينغر البالغ من العمر 70 عاما، خلال نزوله ضيفا على برنامج تلفزيوني فرنسي مساء الأحد: "ما قاله مورينيو لا يقلقني، هذا استفزاز دائم، لدي انطباع بأننا في روضة الأطفال معه، ولكن هذا يمثل جزءا من شخصيته".


وبخصوص ما قاله مورينيو بأن فينغر لم يتفوق عليه خلال مواجهاتهما، كذّب المدرب الفرنسي ذلك قائلا: "ما قاله عار عن الصحة، لقد فزت عليه مرتين في 19 مواجهة، نعم لقد فزنا، وتعادلنا في الكثير من المباريات"، وأضاف مهاجماً مورينيو: "لست أنت من يفوز، أنت فقط تشارك في الانتصارات، نحن من يفوز، المدرب مهمته أن يستخرج الأفضل في فريقه".

شارك: