فيليكس سانشيز يتحدى الجزائر: سنؤدي جيدا رغم قوتهم

2021-12-15 13:11
الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، الإسباني فيليكس سانشيز، مساء اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر/ كانون الأول، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة قطر والجزائر لحساب نصف نهائي كأس العرب 2021، ورافقه اللاعب إسماعيل محمد.


ويصطدم المنتخبان القطري والجزائري على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي اليوم الأربعاء، من أجل حجز بطاقة في المشهد النهائي لكأس العرب 2021، بينما يلعب في نصف النهائي الآخر للبطولة منتخبا تونس ومصر في ديربي جديد من ديربيات شمال إفريقيا.


وشدد مدرب منتخب قطر فيليكس سانشيز على صعوبة المباراة أمام خصم جزائري قوي تمكّن من تجاوز كل العقبات في طريقه بالبطولة، كما ألمح إلى أنه رفقة لاعبيه يؤمنون بقدراتهم التي تمكّنهم من العبور إلى المباراة النهائية.

ماذا قال الإسباني فيليكس سانشيز مدرب قطر قبل مواجهة الجزائر في كأس العرب 2021؟

قال سانشيز في مُستهل حديثه بالندوة الصحفية التقديمية لمواجهة الجزائر: "نحن مسرورون؛ لأننا ما زلنا هنا في هذه البطولة ووصلنا إلى نصف النهائي.. سنلعب أمام خصم قوي لكننا نؤمن أننا سنؤدي جيدًا وسنكون في أفضل نسق".


وأضاف المدرب الإسباني فيليكس سانشيز عن المنتخب الجزائري: "خصمنا قوي للغاية، تمكّن من اللعب ضد فرق جيدة جدًا ونجح في التأهل، يمتلك لاعبين لديهم جودة عالية، نحن نعرفهم ولكنهم يعرفوننا أيضًا".


وتطرق فيليكس سانشيز للحديث عن خوض الجزائر البطولة العربية من دون العناصر المحترفة في الدوريات الأوروبية: "لن أتحدث لأنه ليس قراري، لست أنا من يجب عليه إبداء رأيه، نعرف من هم اللاعبون الموجودون لديهم ونعرف أنه اختبار صعب.. سيدخل المنتخبان المباراة بنفس الهدف، وكل منتخب لديه ظروفه الخاصة".

لاعب قطر إسماعيل محمد: منتخب الجزائر قوي وسنحاول الاستفادة من خبراتنا

من جانبه، قال لاعب المنتخب القطري إسماعيل محمد عن المباراة ضد الجزائر في نصف نهائي كأس العرب قطر 2021: "إنها مباراة كبيرة، لكننا جاهزون لتقديم الأفضل غدًا في أرض الملعب".


واصل اللاعب إسماعيل محمد تصريحاته قائلا: "المنتخب الجزائري قوي، ونحن أيضًا خضنا تجارب عديدة ولعبنا في أكثر من قارة واكتسبنا الخبرة. سنحاول الاستفادة من تجارب الماضي في المناسبات المقبلة وأولها غدًا أمام الجزائر".

شارك: