"فيفا 21" .. مبابي الأغلى وصلاح يتفوق على رونالدو وميسي

2021-06-08 09:01
الفرنسي كيليان مبابي نجم سان جيرمان الفرنسي يتصدر غلاف لعبة "فيفا 21" (Twitter)
Source
+ الخط -

تصدّر النجم الفرنسي كيليان مبابي لائحة أغلى اللاعبين في لعبة "فيفا 21" الإلكترونية، بينما شهدت المراكز العشرة الأولى في القائمة، وجود لاعب عربي واحد هو النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، الذي تفوق على النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.


جاء مبابي الذي يظهر اسمه لأول مرة ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في اللعبة الإلكترونية الشهيرة، في صدارة قائمة أغلى اللاعبين بقيمة تقدر بـ105.5 ملايين يورو، وحصل على نقطة 90/100، متبوعا بزميله في "الباريسي"، النجم البرازيلي نيمار بقيمة 90 مليون يورو.

واقتسم المركز الثالث كل من البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني بقيمة 80 مليون يورو، وجاء نجما ليفربول، السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح في المركز الخامس مناصفة بقيمة تقدر بـ78 مليون يورو.


وتفوق الفرعون المصري على عدة نجوم عالميين كبار، أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي الذي حل في المركز الـ48 بقيمة 46 مليون يورو، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الذي حل في المرتبة الـ14 بقيمة 67.5 مليونا، فضلا عن الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الذي جاء في المركز السابع بقيمة 75.5 مليونا، ثم السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني بقيمة 75 مليون يورو.

شارك: