"فيفا" يزور السعودية لتفقد ملاعب مونديال الأندية 2023

2023-03-15 14:02
وفد من فيفا في زيارة تفقدية لملاعب السعودية قبل مونديال الأندية 2023 (twitter/ saudiFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بزيارة المملكة العربية السعودية، في إطار جولته التفقدية؛ استعداداً لاستضافة المملكة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، المقررة تنظيمها خلال الفترة من 12-22 ديسمبر المقبل.

واستقبل الاتحاد السعودي لكرة القدم الوفد الذي وصل إلى المملكة في زيارة تفقدية رسمية لمدة ثلاثة أيام، لتقييم الملاعب المرشحة لاستضافة بطولة كأس العالم.

وشهدت الزيارة الأولى للمملكة جولات تفقدية في ملعب الملك فهد الدولي، وملعب الأمير فيصل بن فهد، وملعب جامعة الملك سعود "مرسول بارك"، بالإضافة إلى زيارة منشآت التدريب المنتشرة في الرياض.

من جهة أخرى، قال الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم: "إن تنظيم المملكة لكأس العالم للأندية للمرة الأولى يعكس التطور الكبير الذي يشهده القطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص".

وتابع القاسم حديثه بالقول: "تسعى المملكة إلى تقديم تجربة مثالية لجماهير كرة القدم من مختلف الأعمار وإتاحة الفرصة لمشاهدة مباريات تنافسية بين أفضل الأندية".

وأضاف: "بطولة كأس العالم للأندية 2023 ستكون عنوانًا للتطور المستمر الذي تشهده المملكة وثقافتها الغنية وحسن ضيافة شعبها وشغفهم بكرة القدم".

جدير بالذكر أن هذه الزيارة من وفد الفيفا للملكة العربية السعودية، هي الأولى ضمن سلسلة من الزيارات للملكة من أجل فحص المنشآت الرياضية ومرافق بطولة كأس العالم للأندية.

شارك: