فيروس كورونا يعطل انطلاقة إيدي هاو مع نيوكاسل يونايتد

2021-11-20 00:51
إيدي هاو مدرب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، أمسية الجمعة 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، في بيان رسمي، غياب مدربه إيدي هاو عن مباراة السبت أمام برينتفورد، بعد ثبوت إيجابية فحص فيروس كورونا.


ويستضيف نيوكاسل يونايتد نظيره برينتفورد مساء السبت 20 نوفمبر، لحساب المرحلة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية ملعب "سانت جيمس بارك"، وبصافرة من الحكم روبرت جونز.

نيوكاسل يونايتد يعلن غياب المدرب إيدي هاو عن مباراة الفريق القادمة ضد برينتفورد

من المُفترض أن تكون المباراة ضد برينتفورد الأولى للمدرب الإنجليزي إيدي هاو على رأس الجهاز الفني لنيوكاسل، بعدما تولى مسؤولية الماكبايس الفنية خلفًا للمُقال ستيف بروس في خطوة صُنفت حسب مراقبين بالحقيقة الأولى ضمن المشروع الجديد للنادي.

المدرب إيدي هاو يعبر عن حزنه بسبب الغياب عن لقاء برينتفورد


قال المدرب إيدي هاو بعد تأكد غيابه عن موقعة برينتفورد، في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أشعر بخيبة أمل كبيرة؛ لأنني لن أكون معكم غدًا في ملعب سانت جيمس بارك، أشعر أنني على ما يرام، ولن يعرقل ذلك استعدادنا للمباراة".

المدرب إيدي هاو يغيب أيضًا عن مباراة أرسنال
 

تقضي البروتوكولات المُتبعة في المملكة المتحدة بعزل الشخص المصاب بفيروس كورونا 10 أيام، ما يعني أن المدرب إيدي هاو سيغيب أيضًا عن مباراته الثانية مع نيوكاسل يونايتد، والمُقرر لها يوم 27 من شهر نوفمبر الحالي في لندن أمام أرسنال.


وسيتولى المدربان المساعدان في الطاقم الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، غرايم جونز وغيسون تيندال، مهمة الإشراف على الفريق نيابة عن إيدي هاو لحين مرور فترة العزل.
 

الجدير بالذكر أن نيوكاسل يونايتد يقبع في الترتيب قبل الأخير (التاسع عشر) على لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط من 5 تعادلات و6 هزائم، ولا يزال الفريق الوحيد في الدرجة الممتازة الذي لم يحقق أي انتصار بالموسم الحالي 2021-2022 بعد انقضاء 11 أسبوعًا.
 

شارك: