فيروس كورونا يزيد من متاعب الجزائري رامي بن سبعيني

2022-07-08 02:40
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، الخميس 7 يوليو/ تموز، عن إصابة نجمه الجزائري رامي بن سبعيني بفيروس كورونا، وتفويته فرصة المشاركة في المعسكر الإعدادي الموسمي الذي سيجري بمدينة تيغرنش البافارية، بعد أيام معدودة فقط من اندماجه في التدريبات الجماعية عقب انتهاء إجازته الصيفية.

واضطر بن سبعيني (27 عاما) للاستمرار مع النادي الألماني رغم بقاء عام واحد في العقد الذي يربطه به (ينتهي صيف عام 2023)، بعد أن كان الموسم الماضي على رادار العديد من الأندية الأوروبية المعروفة، لكن كل تلك الاتصالات لم تصل درجة الرسمية في الميركاتو الصيفي الحالي، ما أصاب بن سبعيني بخيبة أمل كبيرة جدّا، حسب مصادر "winwin" الخاصة.

ضربة موجعة لرامي بن سبعيني بعد الإصابة بفيروس كورونا

وحرمت الإصابة بفيروس كورونا بن سبعيني من التحضيرات الموسمية، وهو الذي كان يحرص على التحضير جيّدا للموسم الجديد 2022-23، بحسب مراقبين، بعد أن عانى الموسم الماضي من كابوس الإصابات، علما أنه غاب شهرين كاملين خريف عام 2021، بعد إصابته بفيروس كورونا أيضا.

وقال النادي الألماني في تغريدة له على حسابه الرسمي بـ"تويتر"؛ إن اللاعب الجزائري يخضع حاليا للحجر الصحي، وسيندمج في تدريبات الفريق مباشرة بعد تعافيه من الفيروس، في وقت ما زالت مفاوضات تمديد عقده مع غلادباخ تراوح مكانها، في ظل تطلع بن سبعيني إلى الحصول على عرض قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي، حسب ما ذكرته وسائل إعلام ألمانية في وقت سابق.

إعلان بوروسيا مونشنغلادباخ عن إصابة رامي بن سبعيني بفيروس كورونا

يجدر الذكر، أن بن سبعيني انضم إلى بوروسيا مونشغلادباخ صيف عام 2019، وخاض معه 83 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

شارك: