فيروس كورونا يبعد بن سبعيني عن منتخب الجزائر

2022-11-14 14:35
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "غلادباخ لايف"، المختص في متابعة أخبار نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، أن الظهير الأيسر للنادي الألماني، الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، تعرض للإصابة بفيروس كورونا، ما يهدد وجوده في معسكر منتخب الجزائر، الذي ينطلق اليوم الإثنين 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، وتتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبي مالي والسويد، يومي 16 و19 من نفس الشهر. 

وأكد نفس المصدر أن المدافع الجزائري غاب، يوم الأحد، عن اللقاء التقليدي الذي يجمع بين لاعبي مونشنغلادباخ والجماهير، لتوقيع التذكارات والتقاط الصور بعد نهاية المرحلة الأولى من الموسم، بسبب ثبوت إصابته بفيروس كورونا، وهي المرة الثالثة التي يُصاب فيها بن سبعيني بهذا الفيروس منذ اكتشافه بداية عام 2020.

وكان اسم بن سبعيني قد حضر ضمن قائمة المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، من أجل المشاركة في وديتي مالي والسويد، ويُعد بن سبعيني من أفضل اللاعبين الجزائريين المحترفين بالقارة العجوز منذ بداية الموسم، برأي متابعين، وبلغة الأرقام أيضًا، بدليل أنه سجل 6 أهداف في 16 مباراة بمختلف المسابقات رغم مركزه الدفاعي.

ويراهن بلماضي منذ توليه قيادة منتخب الجزائر على بن سبعيني أساسيًا ونادرًا ما يجري استبداله، الأمر الذي قد يخلط أوراق المدرب هذه المرة، وعلى وجه التحديد قبل مواجهة السويد الودية في مدينة مالمو، ويملك بلماضي خيارين لاستبدال بن سبعيني في حال ترسيم غيابه عن المعسكر، ويتعلق الأمر بأحمد توبة مدافع باشاك شهير التركي، ونجم نادي دنيبرو الأوكراني، بانيس حماش.

يُذكر أن بن سبعيني تألق بشكل لافت، الجمعة الماضي، خلال مواجهة فريقه أمام بوروسيا دورتموند في قمة الأسبوع الـ15 من الدوري الألماني، ليقود ناديه للفوز بنتيجة 4-2، سجل منها هدفًا هو الخامس له في البوندسليغا هذا الموسم.

شارك: