فيرديناند: هذا ما كنت سأفعله مع رونالدو لو كنت مكان سولشار

2021-09-15 20:13
البرتغالي كريستيانو رونالدو في حديث مع المدرب سولشار أثناء مباراة يونغ بويز (Getty)
Source
+ الخط -

وجه ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، نقدا مبطنا للنرويجي أولي غونار سولشار، مدرب الفريق، قائلا إن مدرب "الشياطين الحمر" كان يجب أن يطلب من كريستيانو رونالدو، بعد استبداله في الدقيقة 72، الجلوس في مكانه بمقاعد البدلاء، وعدم الوقوف في المنطقة المخصصة للمدرب وتوجيه التعليمات للاعبين.

ووقف النجم البرتغالي في الدقائق الأخيرة من مباراة مانشستر يونايتد ويونغ بويز التي أقيمت أمس الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول (2-1 ليونغ بويز) على خط التماس، وبدأ بالصراخ على اللاعبين وتوجيه التعليمات لهم ولحقه زميله برونو فيرنانديز، ولم تصدر عن المدرب النرويجي أي ردة فعل لإيقاف هذا التصرف.

ريو فيرديناند يعلق على تصرف البرتغالي كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا

 

اتخذ المدافع الإنجليزي موقفا صارما من تصرف رونالدو في مواجهة يونغ بويز، ووجه نقدا مبطنا لمدربه سولشار الذي لم يكن حازما مع تصرف لاعبه البرتغالي، وذلك بقوله: "لو كنت المدير الفني، فسأطلب منه الجلوس"،  ووافقه الرأي بيتر كراوتش، لاعب ليفربول السابق، قبل أن يؤكد أن نجومية رونالدو هي التي تمنحه بعض الامتيازات أحيانا. 

ريو فرديناند يعتقد أن سولشار كان يجب أن يطلب من رونالدو الجلوس على مقاعد البدلاء
 

وسبق لرونالدو أن تصرف بطريقة مشابهة في نهائي يورو 2016 بين البرتغال وفرنسا (1-0 للبرتغال في الوقت الإضافي)، عندما صرخ في وجه زملائه من على خط التماس خلال الوقت الإضافي للمباراة، بعد مغادرته أرض الملعب بسبب الإصابة في الشوط الأول.


ولعب فرديناند مع رونالدو في فترته الأولى في الشياطين الحمر، وفازا معا بـ دوري أبطال أوروبا في عام 2008، قبل انتقال صاروخ ماديرا إلى ريال مدريد في صيف العام التالي.

شارك: