فيران توريس يغيب 6 أسابيع ويمنح رياض محرز "قبلة الحياة"

2021-10-14 22:04
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي، اليوم الخميس 14 أكتوبر/تشرين الأول في بيان رسمي، عن إصابة لاعبه الإسباني فيران توريس (21 عامًا) بكسر في كاحله الأيمن وغيابه فترة طويلة عن الملاعب.


إصابة فيران توريس في دوري الأمم الأوروبية


وأصيب جناح المنتخب الإسباني في مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية الأسبوع الماضي أمام إيطاليا، والتي سجّل خلالها هدفين في الشوط الأول، قبل أن يخرجه المدرب لويس إنريكي مع بداية الشوط الثاني لشعوره بانزعاج في كاحله.


هل لعب فيران توريس نهائي دوري الأمم مُصابًا؟


الطاقم الطبي لمنتخب إسبانيا أكّد أن إصابة فيران توريس أمام إيطاليا لن تمنعه من خوض النهائي، وصرّح كبير الأطباء بأن اللاعب لائق بما يكفي لخوض المباراة، وبالفعل لعب توريس 84 دقيقة قبل أن يخرج لصالح زميله في مانشستر سيتي، رودري، لكن مستواه لم يرتق للمأمول، وتحدثت تقارير عن خوضه المباراة مُصابًا.


مدة غياب فيران توريس عن مانشستر سيتي


لم يحدد النادي السماوي مدة غياب فيران توريس بدقة، لكن مصادر خاصة أبلغت إذاعة "BBC" البريطانية أن اللاعب بحاجة إلى الراحة لمدة ما بين 4 إلى 6 أسابيع، مع ترجيح الفترة الثانية بسبب مخاوف من مضاعفات الإصابة.

إصابة توريس في أوج عطائه مع مانشستر سيتي


جاءت إصابة فيران توريس في وقت يبرع فيه اللاعب على المستوى الدولي مع المنتخب الإسباني، ومع ناديه مانشستر سيتي في المسابقات المختلفة، فقد سجّل توريس 3 أهداف بالموسم الحالي مع المواطنين من أصل 7 مشاركات، وهو قطعة أساسية في تشكيلة "لاروخا".


رياض محرز جاهز لاغتنام إصابة فيران توريس


كما يقول المثل العربي "مصائب قوم عند قوم فوائد"، فإن الجزائري رياض محرز يستعد لتطبيق المثل حرفيًا على أرض الواقع عندما تتقلص الخيارات في الجهة اليمنى الهجومية للمدرب بيب غوارديولا، وسيجد نفسه مُجبرًا على الزج بمحرز لإنقاذ موسمه، مع الإشارة إلى أن اللاعب الأشول سجّل 4 مرات الموسم الحالي.


قائد المنتخب الجزائري لم يبدأ سوى مباراة واحدة فقط من أصل 7 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع مانشستر سيتي، وفقد مكانه في التشكيل الأساسي لفائدة فيل فودين وفيران توريس.


لكن على ما يبدو فإن رزمانة المباريات الصعبة القادمة ستضطر غوارديولا إلى الاستعانة بخدمات محرز، لا سيما أنه مقبل على دوامة في كل البطولات، فلديه مواجهة مع مانشستر يونايتد في "ديربي المدينة" بملعب أولد ترافورد بالبريميرليغ، وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وسيلعب على أرض وست هام يونايتد بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

شارك: