فيديو.. winwin يسلط الضوء على تاريخ وقصة كأس السوبر الأوروبي

2022-08-10 01:47

winwin يسلط الضوء على تاريخ كأس السوبر الأوروبية قبيل مواجهة ريال مدريد الإسباني لآينتراخت فرانكفورت الألماني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره الألماني آينتراخت فرانكفورت، مساء يوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس/ آب، للتنافس على كأس السوبر الأوروبية في نسختها الـ47.

وتنطلق مباراة كأس السوبر الأوروبية 2022 بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكّة المُكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويحتضن الملعب الأولمبي بالعاصمة الفنلندية هلسنكي نهائي كأس السوبر الأوروبية 2022 بين "الملكي ريال مدريد" بطل دوري أبطال أوروبا و"نسور فرانكفورت" أبطال مسابقة الدوري الأوروبي، في مباراة يديرها الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.

حصد ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا 2022 بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي 1-0 في النهائي بهدف البرازيلي فينيسيوس جونيور، بينما أضاف فرانكفورت الدوري الأوروبي 2022 إلى خزائنه؛ بعد فوزه في نهائي البطولة القارية على رينجرز الإسكتلندي في ركلات الترجيح (5-4)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمواجهة على وقع التعادل الإيجابي 1-1.

وتُعَدّ مباراة الأربعاء (10 أغسطس) الأولى بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في مناسبة قارية منذ عام 1960، عندما التقيا في نهائي كأس أوروبا بملعب "هامبدن بارك" في إسكتلندا، وفاز الإسبان حينها بنتيجة 7-3.

من جانبه، سلّط موقع "winwin" الضوء على لقاء ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبية 2022، من خلال مواد صحفية متنوعة، منها مقطع فيديو خُصِّص للكشف عن تاريخ المسابقة، وتناول أبرز المعلومات المثيرة للقارئ العربي عن البطولة التي تجمع بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في مباراة واحدة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: