2022-04-25

فيديو winwin.. مشجعون مكسيكيون يجلبون الحماس لدوحة المونديال

توقعات بحضور نحو 80 ألف مشجع مكسيكي للاستمتاع بنهائيات كأس العالم 2022 (winwin)
سوزي

سوزان الداعوق

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُعرف عن المكسيكيين استخدامهم القبعات العريضة وزِيهم "المارياتشي".. وقد ظهرت الصورة النمطية للمظهر الخارجي للشخصية المكسيكية في احتفالات مشجعين مكسيكيين بتأهل منتخب بلادهم إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، على منصة المونديال في كورنيش العاصمة القطرية الدوحة.

 

واحتفل المشجعون على طريقتهم الخاصة بتأهل المكسيك إلى نهائيات كأس العالم للمرة الـ17 تاريخيا، مرددين أغانيَ شعبيةً وعبارات تحمل كلمتي "قطر" و"المكسيك"، وذلك أمام علم المكسيك الذي تم رفعه كأحد أعلام منتخبات البلدان المتأهلة، وأمام ساعة العد التنازلي وشعار «عَالوَعْد».. علما أن 29 منتخبًا من أصل 32 منتخبًا حسموا تأهلهم إلى المونديال القطري حتى الآن.

وأشارت سفيرة المكسيك لدى قطر، غراسيلا غوميس غارسيا، في تصريحات لموقع "winwin"، إلى أن التوقعات تشير إلى قدوم نحو 80 ألف مشجع مكسيكي إلى قطر للاستمتاع بنهائيات كأس العالم 2022، وأكدت أن مونديال قطر سيمثل درسا يُستفاد منه في النسخة المقبلة التي ستستضيفها كل من المكسيك والولايات المتحدة وكندا عام 2026.

 

يذكر أن القرعة النهائية لكأس العالم 2022 أوقعت المكسيك في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين والسعودية وبولندا، على أن تخوض المكسيك مباراتها الأولى في المونديال القطري أمام بولندا على استاد "974"، بتاريخ 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، ومباراتها الثانية ضد الأرجنتين على استاد "لوسيل" في 26 نوفمبر، والثالثة في مواجهة السعودية على استاد "لوسيل" كذلك في 30 نوفمبر.

 

 

شارك: