2021-11-21

فيديو winwin.. صحفيون تونسيون يشيدون بجاهزية قطر للمونديال

صحفيون تونسيون يتحدثون لموقع "winwin" عن رأيهم في تحضيرات قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022 (winwin)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب عدد من الصحفيين المهتمين بالشأن الرياضي في تونس عن ثقتهم في قدرة دولة قطر على تحقيق نجاحات كبيرة خلال تنظيمها المُرتقب لنهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

 

وأكد 4 من الصحفين التونسيين خلال حديثهم مع موقع "winwin" أن اختيار الدوحة عاصمة للرياضة العالمية لم يكن محض صدفة، بل لنجاحها طيلة العقود الماضية في تنظيم عدة تظاهرات عالمية بمستوى مميز للغاية.

وشدد الصحفيون على أن دولة قطر باتت رقماً صعباً في استضافة البطولات؛ مع تمتع الدولة الخليجية بإمكانات كبيرة، وهي التي أبهرت العالم باستضافتها للعديد من الأحداث سواء الرياضية أو غيرها، وكانت على قدر الثقة الممنوحة لها من الأطياف كافة.

 

الصحفي التونسي رضا الخليفي: تنظيم قطر للمونديال شرف لكل العرب


قال الصحفي رضا الخليفي، المتخصص في شؤون كرة القدم في إذاعة "جوهرة" التونسية، لموقع "winwin": "إن تنظيم قطر لكأس العالم هو شرف لكل العرب، ونحن لدينا ثقة كبيرة في قدرة قطر على صنع  المعجزات، وذلك لما نتابعه منذ سنوات من استعدادات قوية على جميع المستويات لإنجاح العرس المونديالي".

 

وأضاف الخليفي: "تمتلك دولة قطر كل الإمكانات التي تؤهلها لاستضافة المونديال بنجاح كبير، خصوصا أنها تمكنت في الفترة الأخيرة من تحقيق قفزات مهمة في تطوير البنية التحتية؛ بفضل تضافر جهود الشعب القطري مع قيادته الحكيمة".

 

الصحفي التونسي محمد بخوش: قطر أمام فرصة إثبات قدرتها على النجاح

 

من جانبه، قال الصحفي والمصور في إذاعة "إي أف أم" التونسية محمد الهادي بخوش لموقع "winwin": "إن قطر حصلت على فرصة كبيرة لتثبت للجميع أنها قادرة على النجاح الباهر.. وسبق أن زرت قطر، واطلعت على التطور الحاصل في القطاع الرياضي والبنية التحتية هناك، وأعلم جيدا حجم الإمكانات الرائعة التي وفرتها الدولة، وأعتقد أن كأس العالم في قطر سيظل عالقا في أذهان كل الناس لسنوات طويلة"، قبل أن يعرب بخوش عن أمله في تأهل أكبر عدد ممكن من المنتخبات العربية لمونديال 2022.

 

الصحفي التونسي لطفي النايب: اختيار قطر لتنظيم المونديال لم يكن محض صدفة


قال الصحفي في قناة "الزيتونة" التونسية لطفي النايب لموقع "winwin": "اختيار الدوحة لتنظيم كأس العالم من قبل "فيفا" لم يكن محض صدفة، ولكن لأنها تستحق ذلك بالفعل، وهذا بفضل الملف الذي قدمته والذي لاقى تأييدا وغالبية تصويت أعضاء الفيفا، عدا عن أن قطر نظمت العديد من الأحداث العالمية بنجاح منقطع النظير".


وأضاف النايب: "قطر كشفت عن 7 ملاعب قبل سنة من انطلاق الحدث على أرضها، وهذا يدل على حقيقة اهتمام قطر بتنظيم المونديال.. أرجو أن تنجح قطر، وأن يعود شرف تنظيم كأس العالم مرة أخرى للدول العربية".

 

الصحفية التونسية نجاة أبياضي: قطر جاهزة لإبهار العالم

 

رأت الصحفية في جريدة "الصباح" التونسية نجاة أبياضي، خلال حديثها لموقع "winwin"، أن قطر جاهزة على جميع المستويات لاستضافة المونديال وإبهار العالم، بفضل الاستعدادات المميزة منذ سنوات، كما أكدت أبياضي أن بطولة كأس العرب، والتي ستنطلق في قطر نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ستكون بمثابة "بروفة" حقيقية بالنسبة للجنة تنظيم نهائيات كأس العالم 2022، قبل أن تتم حديثها، قائلة: "يجب على جميع الدول العربية أن تنسج على منوال دولة قطر، وأن تتعلم منها".

شارك:
2021-12-07
مباراة 1
18:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة
0
مباراة 1
1
16:00
مباراة
0
مباراة 1
1
16:00
مباراة
0
مباراة 1
1
16:30
مباراة
0
مباراة 1
1
16:30
مباراة
0
مباراة 1
1
19:00
مباراة
0
مباراة 1
1
22:30
مؤجلة
0
مباراة 1
1
22:30
مؤجلة