فيديو winwin.. تجربة مذهلة لجماهير لوسيل مع مترو الدوحة

2022-08-12 20:43

موقع winwin يُسلط الضوء على سعادة الجماهير بآليات الوصول إلى استاد لوسيل المونديالي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وثّقت عدسة "winwin" تفاصيل تجربة الجماهير في الوصول إلى استاد "لوسيل"، الذي سيحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، باستخدام "مترو الدوحة" الذي سيُتاح استخدامه مجاناً للمشجعين الحاملين لبطاقة "هيّا" في أيام مباريات المونديال.

وأكد أحد المشجعين لـ"winwin" أن المجيء إلى استاد "لوسيل" كان في منتهى السهولة، مع الإشارة إلى سرعة الوصول إلى الملعب باستخدام مترو الدوحة.

وأشاد مشجع آخر بسهولة التنقل والوصول والتنظيم، في ظل وجود أفراد جاهزين لتقديم المساعدة وإرشاد الجماهير في كل مكان، يمكن للمشجعين تمييزهم بسهولة بقمصانهم التي كُتبِتْ عليها عبارة "كيف يمكنني مساعدتك؟" باللغتين العربية والإنجليزية.

وأبدى مشجع ثالث إعجابه بما أظهرته قطر في مجال استضافة البطولات الرياضية، قائلاً: "قطر دائماً سباقة في استضافة المناسبات الرياضية، وصارت جاهزة لاستضافة كأس العالم"، مشيرا إلى أنه استمتع بتجربة القدوم إلى الملعب، وأن التنظيم فاق توقعاته رغم كثرة الجماهير التي توافدت لمتابعة المباراة الرسمية الأولى على استاد لوسيل، بين العربي والريان، أمسية الخميس 11 أغسطس/ آب، والتي أُقيمت لحساب الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وأكد العديد من المشجعين الذين حضروا لمتابعة اللقاء الذي انتهى بفوز العربي 2-1، أن التنظيم كان في غاية الروعة، واصفين تجربة استخدام المترو في الوصول إلى المكان بالمذهلة.

شارك: