فيديو winwin.. انبهار جماهيري بفعاليات ملعب البيت المونديالي

2021-12-07 05:51

حضور مباراة قطر والعراق في كأس العرب يُظهر إعجابا كبيرا بالفعاليات المُقامة داخل استاد "البيت" المونديالي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص موقع "winwin" على نقل انطباعات المشجعين حول الفعاليات المُقامة في استاد "البيت" المونديالي، على هامش إقامة منافسات كأس العرب FIFA قطر 2021.


واستضاف ملعب "البيت" مباراة قطر والعراق أمس الإثنين 6 ديسمبر/ كانون الأول ضمن منافسات الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي انتهت بفوز قطر 3-0، ليؤمن "العنابي" تأهله إلى الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة من النقاط.


وأشاد المشجعون في حديثهم إلى موقع "winwin" بالفعاليات والنشاطات الجماهيرية المُقامة داخل محيط استاد "البيت"، مُعربين عن سعادتهم الكبيرة بالكيفية التي تنظم بها دولة قطر منافسات البطولة العربية.

وكال المشجعون باختلاف انتماءاتهم مديحا كبيرا لملعب "البيت" وتصميمه "التراثي" الفريد من نوعه، وبدا الجميع متحمسا إزاء أجواء كأس العرب 2021، والتي تُعد بمثافة "البروفة" الحقيقية لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.


يُذكر أن موقع "winwin" يمثل داعما إقليميا رسميا لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ويحرص الموقع المعروف بوسم "ملعب لكل الرياضات" على الاستفادة من استوديوهين؛ أحدهما في ملعب "البيت" المونديالي والآخر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، مع إيفاده مراسلين إلى مختلف الملاعب المُضيفة للبطولة؛ من أجل تقديم وجبة معلوماتية دسمة عن مونديال العرب.

شارك: