2022-04-29

فيديو winwin.. أجواء عربية تثير إعجاب مشجعين للمونديال

مشجعون لكرة القدم زاروا سوق واقف، أشهر معلم سياحي وتراثي في قطر (winwin)
سوزي

سوزان الداعوق

الفريق التحريري
Source
المصدر
لجنة المشاريع والإرث
+ الخط -

حظي 32 مشجعًا لكرة القدم يمثلون 28 دولةً بفرصةٍ للتعرف على الثقافة القطرية، خلال زيارتهم إلى الدوحة بدعوة من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، حيث حضروا القرعة النهائية لكأس العالم 2022، وجابوا مناطق في مختلف أنحاء البلاد، وزاروا معالم سياحية عدة وكذل "إستاد البيت" و"إستاد 974" الموندياليين.

 

وأسهمت الرحلة في تعريف المشجعين على ثقافة الدولة المستضيفة للمونديال، واستكشاف العديد من المعالم الترفيهية في البلاد وأشهر المواقع السياحية، مثل متحف قطر الوطني وسوق واقف الذي يُعدّ سوقًا تقليديًّا يعكس التراث القَطري، ويُشتهر ببيع المقتنيات التراثية، ويضم مطاعم عديدةً متنوعةً توفر الطعام القطري التقليدي ومختلف المأكولات العربية والشعبية، علمًا بأن السوق يُعدّ واحدًا من أكثر الأماكن الحيوية في العاصمة الدوحة، إذ أُقِيم في موقع سوق الدوحة التجاري القديم الذي يعود إلى قرنٍ مضى من الزمان.

وقدمت الزيارة صورةً واضحةً عن التجربة المثالية التي يتوقعها جمهور كرة القدم خلال منافسات البطولة التي تتواصل من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول. هذا وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث قد اختارت أعضاء الوفد الزائر من خلال مسابقةٍ أُقِِيمت دَعت خلالها المشجعين المتحمسين لكرة القدم في بلدانهم إلى مشاركة محتوى يُلقِي الضوء على مسيراتهم في تشجيع منتخباتهم المفضلة ودعمها.

شارك: