فيديو ورسالة وراء فسخ عقد المغربي حمد الله مع النصر السعودي!

2021-11-24 14:45
اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "البلاد" السعودية عن السبب الحقيقي وراء قرار إدارة النصر السعودي فسخ عقد اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مشيرة إلى أن القرار اتخذ لسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة أن فسخ عقد عبد الرزاق حمد الله من طرف الفريق السعودي كان بسبب بعض الرسائل الموثقة التي بعثها المهاجم لأحد الإداريين بنادي النصر، وتلفظ فيها بعبارات غير لائقة، ما دفع الإدارة مباشرة إلى اتخاذ قرار فسخ عقده، خصوصا بعد سلسلة من الأزمات بين الطرفين.

وفي رواية أخرى، يعتقد الجمهور "النصراوي" أن فيديو "الستوري" الذي نشره اللاعب حمد الله رفقة زميله وليد عبد الله، وهو يسخر من توقيت تدريبات الفريق، هو السبب الذي أدى إلى اتخاذ قرار فسخ عقده، إذ قال المهاجم المغربي في الفيديو ساخرا: "تمرين مع التاسعة صباحا!، توقيت متأخر قليلا، من الأفضل أن يكون في السادسة صباحا، لكن حتى التدرب في الرابعة صباحا ليس لدينا مشكلة فيه.. عادي بنشتغل".

ورد عليه الحارس وليد عبد الله قائلا: "نتدرب في السادسة أو الخامسة والنصف صباحا حتى".

وكان النصر السعودي قد أعلن فسخ عقد حمد الله على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، وذلك عبر بيان أوضح فيه النادي أن العلاقة التعاقدية مع عبد الرزاق حمد الله قد انتهت، وأضاف البيان: "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

وكانت الأزمات قد اشتدت بين النصر وحمد الله طيلة الفترة الأخيرة، إذ رفض اللاعب تجديد عقده وهدد بالرحيل في العديد من المناسبات، فيما تراجع مستواه مؤخرا بسبب الإصابات المتكررة التي عانى منها.

شارك: