فيديو.. هدية دبلوماسية في عيد ميلاد محمد صلاح

2022-09-20 18:03

المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي احتفل بعيد ميلاده الـ30 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل عالم كرة القدم في شتى أنحاء العالم، مع عيد ميلاد نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول، محمد صلاح، الذي صادف الأربعاء 15 يونيو/ حزيران.

ولم يقتصر التفاعل مع هذه المناسبة على نادي ليفربول فحسب، بل تفاعلت أندية أيضاً سبق لصلاح أن لعب لها في مسيرته؛ مثل ناديَي تشيلسي الإنجليزي، وروما الإيطالي، وذلك عبر حسابات الأندية في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول في "تويتر" مقطع فيديو لهدافه في المواسم الأربعة الماضية، وعلق عليه بالقول: "فتى مصري صغير يملك أحلاماً كبيرة، ولا يهمه أيّ حواجز! عيد ميلاد سعيد للملك المصري".

وهنأ الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي في "تويتر" صلاح بنشر هدفه في شباك مانشستر سيتي، متمنياً عيد ميلاد سعيداً لنجم الريدز، أما حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، هنأ صلاح بنشر تغريدة كتب فيها: "ملك مصري، آسر لقلوب الملايين. عيد ميلاد سعيد لصلاح أفضل لاعب في أفريقيا مرتين على التوالي.. استمتع بيومك يا مو".

ودعت وزارة الشباب والرياضة المصرية إلى منح صلاح "هدية دبلوماسية" تتمثل في إصدار جواز سفر دبلوماسي له وتعيينه سفيراً للرياضة المصرية.

وغرد نادي روما، الذي أمضى فيه صلاح موسمين قبل الانتقال إلى ليفربول: "جاء من بلد الفراعنة، وترك بصمة في قلوبنا. عيد ميلاد سعيد للذئب السابق الذي أتم عامه الـ30 اليوم!".

كما هنأه لاعبون ومدربون وفنانون وشخصيات عامة، والعديد من المواقع الرياضية العالمية، وقد رد التهنئة لهم بتغريدةٍ توجه فيها بالشكر لكل من هنأه، مع صورة له وهو يحمل كعكة عيد ميلاده الـ30.

شارك: