2021-10-06

فيديو: نزار محروس يتحدث عن مواجهة سوريا أمام كوريا الجنوبية

Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث نزار محروس، مدرب المنتخب السوري، عن المباراة التي تنتظر فريقه ضد منتخب كوريا الجنوبية، والتي ستقام يوم الخميس 7 أكتوبر/تشرين الأول، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.

 

وأكد المدرب تمسك فريقه بحظوظه لانتزاع بطاقة التأهل للمونديال القطري، رغم التعثر في أول جولتين بالخسارة من إيران (0-1) والتعادل مع الإمارات (1-1)، قائلا إن تقارب مستويات المنتخبات المشاركة في التصفيات يجعل الآمال مشروعة لكل المنتخبات.

وأكد نزار محروس أن المنتخب السوري لا يزال موجودا في المنافسة، ويمكنه تصحيح المسار والتعويض لتحقيق تطلعات الجماهير السورية التي تمني النفس بعودة فريقها إلى سكة الانتصارات، وأن اللاعبين يرغبون في تقديم أداء أفضل رغم السلبيات التي رافقت وصول البعثة إلى المطار، وبُعد مكان إقامة اللاعبين عن مركز التدريبات.

 

ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قبل مباراته مع كوريا الجنوبية التي ستنطلق في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، في حين تحتل كوريا الجنوبية المركز الثاني بـ4 نقاط خلف إيران التي تتصدر المجموعة بـ6 نقاط، وقبل الإمارات صاحبة المركز الثالث بنقطتين.

شارك:
2021-10-28