فيديو: ميمي يكشف حقيقة العروض الأوروبية ويشكر وكيل أعماله

2021-06-08 09:01
مهند علي نجم منتخب العراق (وسط الصورة) لحظة تقديمه لبورتيمونينسي البرتغالي (Instagram/Mohaned Ali)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مهند علي (ميمي)، مهاجم منتخب العراق والسيلية القطري، أنه لم يتلقَ عروضاً رسمية من الأندية الأوروبية حتى الآن، ولكن وكيل أعماله أبلغه بوجود قنوات اتصال مع عدد من الأندية في القارة العجوز.

وقال ميمي في تصريح خاص لموقع winwin: "موسم الإعارة انتهى مع السيلية، وكيل أعمالي كريستيان إميلي تكفل بالتواصل مع نادي الدحيل الذي يملك بطاقتي، بخصوص مشواري المقبل، نعم لدي الطموح الكبير في تكرار تجربة أوروبا، بعد خوض محطة بورتيمونينسي البرتغالي الموسم الماضي، ومستعد للتحدي الجديد في الملاعب الأوروبية، في حال توفرت الفرصة في المستقبل القريب".

وشكر نجم منتخب العراق، وكيل أعماله المصري، على العمل الكبير الذي يقوم به من أجل توفير الفرصة الأفضل له، مشيراً إلى أن كريستيان إميلي لا يترك اللاعب بعد الانضمام لأي نادٍ، بل يبقى متواصلاً معه عكس الوكلاء الآخرين.

وكان مهند علي، والملقب في العراق بـ"ميمي"، أنهى موسمه مع السيلية بتحقيق أول لقبين في تاريخ النادي القطري، وهما كأس الاتحاد و"كأس أوريدو". ولعب مع السيلية 19 مباراة في منافسات دوري نجوم قطر، وغاب فقط في 3 مباريات، وسجّل 7 أهداف وصنع هدفاً، ونال بطاقة حمراء، والتي عُدت الأسرع في تاريخ المسابقات القطرية، بعد مرور 35 ثانية فقط على انطلاق المواجهة أمام الأهلي.

فيديو التصريح

شارك: