فيديو.. ممر شرفي لمبابي في غرفة ملابس سان جيرمان

2022-05-24 16:12

لاعبو باريس سان جيرمان يصفقون لمبابي بعد تجديد عقده (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا تزال تداعيات تجديد عقد لاعب باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، مع ناديه حتى صيف 2025 تأخذ حيزًا واسعًا في الإعلام وعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي. إذ يتم تداول مقطع فيديو نشره نادي العاصمة الفرنسية، بشكل كبير، عن استقبال حار لمبابي من جانب زملائه في غرفة الملابس بعد تجديد عقده يوم السبت 21 مايو/ أيار.

وبدت طريقة استقبال مبابي (23 عامًا) وكأنها "ممر شرفي" كالذي يصنعه الفريق الخصم لنظيره المُتوج بلقب الدوري المحلي في مختلف الدوريات بنهاية الموسم، وذلك تقديرًا واحتفالًا بلاعبٍ، وصفه أغلب الرياضيين والمدربين والمحللين والإعلام الرياضي، واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الراهن.

هذا وأعلن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي عن تجديد عقد مبابي في أمسية وصفتها صحف محلية بـ"التاريخية" في ملعب "حديقة الأمراء" يوم السبت 21 مايو؛ قبل خوض الفريق آخر مباراة له في الدوري الفرنسي هذا الموسم 2021-22 ضد ميتز.. وشهدت المباراة تسجيل مبابي "هاتريك"، وانتهت بفوز فريق العاصمة الفرنسية بنتيجة 5-0.

ونال مبابي جائزة أفضل هداف في دوري الدرجة الأولى الفرنسي (28 هدفًا)، وذلك للموسم الرابع على التوالي، في إنجاز غير مسبوق، إضافة إلى جائزة أفضل صانع أهداف بتقديمه 17 تمريرة حاسمة في الدوري. ليصبح أول لاعب ينهي الموسم كأفضل هداف وأفضل صانع أهداف في تاريخ الليغ 1.

شارك: