فيديو: مشرف زاخو يبرر احتجاجه ويحدد هوية المعتدي على الحكم

2021-06-08 09:01
عصام ياسين مدافع زاخو (يمين) وإلى جانبه علاء عبد الزهرة مهاجم الزوراء (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برّر طه عبد الحكيم مشرف نادي زاخو، احتجاجه في مباراة فريقه أمام الزوراء، ضمن مواجهات الأسبوع الـ30 من الدوري العراقي الممتاز، لعدم احتساب حكم المباراة ركلة جزاء واضحة لفريقه، في الشوط الثاني من اللقاء، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال عبد الحكيم في تصريح خاص لموقع winwin: "نعم اعترضت على بعض قرارات الحكم، ولكن بدون أي تجاوز، وبعد المباراة تحدثت للطاقم التحكيمي، وباركت لهم قيادة المباراة، رغم أني أرى فريقي أستحق ركلة جزاء، ولكن تبقى لمسألة التقدير الحكم، وأنا أرفض تماماً أن الحكم لم يحتسبها بتقصد، على العكس تماماً، الحكم محمد سلمان يعدُّ واحداً من خيرة حكام الدوري العراقي".

وأضاف مشرف فريق زاخو أن الشخص الذي أعتدى على حكم المباراة، برميه الحذاء من المقصورة الرئيسية، تم إلقاء القبض عليه، وهو الآن لدى السلطات الأمنية، مشيراً إلى أنه لا ينتمي إلى نادي زاخو، وهو شخص معروف، يبحث عن إثارة المشاكل والأزمات، حتى لنادي المدينة الشمالية، دون أن يضيف المزيد من التفاصيل.

وبنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين، رفع الزوراء رصيده إلى 56 نقطة، من أصل 30 مباراة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر القوة الجوية، والذي لعب 28 مباراة، فيما حافظ زاخو على مركز الـ6، برصيد 41 نقطة.

فيديو التصريح

شارك: