فيديو.. مشجّعون لبرشلونة يسخرون من ريال مدريد بسبب مبابي

2022-05-22 13:36

مشجعون لبرشلونة يرقصون في شوارع المدينة ويغنون بسخرية: "أين مبابي، ريال مدريد؟" (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تقتصر تداعيات تجديد عقد لاعب باريس سان جيرمان، المهاجم الفرنسي كيليان مبابي (23 عامًا) مع ناديه حتى صيف 2025، على البي أس جي وريال مدريد الذي كان يأمل في استقطابه في الميركاتو الصيفي المقبل، بل امتدت إلى المنافس اللدود للملكي، برشلونة.

وانتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لمشجعين للفريق الكتالوني في شوارع المدينة وهم يرقصون ويغنون بسخرية: "أين مبابي، ريال مدريد؟"، وذلك عقب إعلان نادي العاصمة الفرنسية تجديد عقده مع بطل العالم عام 2018، لمدة 3 سنوات.

وجاء إعلان تمديد العقد خلال، يوم السبت 21 مايو/أيار، احتفالية أقامها النادي الباريسي لمبابي في ملعب "حديقة الأمراء" قبيل انطلاق المباراة الأخيرة لسان جيرمان في الدوري الفرنسي أمام الضيف ميتز والتي انتهت بفوز صاحب الأرض (5-0). علمًا بأن الفريق الباريسي كان قد حسم لقب "الليغ 1" للمرة العاشرة في تاريخه، قبل 4 جولات على نهاية الموسم.

هذا وشهد العامان الأخيران تكهنات كثيرة بشأن مستقبل مبابي، بعدما رفض مرات عدة تجديد عقده السابق الذي كان سينتهي في يونيو/ حزيران المقبل، وتصريحات اللاعب بحلمه باللعب مع "الميرينغي" منذ صغره، ومحاولة الريال ضمه إلى صفوفه في سوق الانتقالات عدة مرات.

إلا أن نادي العاصمة الفرنسية نجح في إقناع مبابي بالبقاء وانتصر على ريال مدريد، في حين تقدَّمت رابطة الدوري الإسباني "الليغا"، بشكوى رسمية ضد باريس سان جيرمان بتهمة اختراق قوانين اللعب المالي النظيف، وذلك بعد تجديد عقد اللاعب الفرنسي مقابل مبالغ مالية كبيرة.


يُذكَر أن مبابي انتقل إلى سان جيرمان قبل 4 أعوام قادمًا من فريق موناكو في صفقة بلغت آنذاك 180 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد البرازيلي نيمار الذي انتقل في العام 2017 من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

شارك: