فيديو.. مشجع يعتدي على لاعبين بلقاء بورتو وغيماريش!

2022-04-11 17:27

مشجع ثائر يعتدي على لاعبين في صفوف فيتوريا غيماريش في عقر دارهم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

باغت مشجع غاضب كُلًّا من لاعبي فيتوريا غيماريش وبورتو خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ 29 من الدوري البرتغالي، الأحد 10 أبريل/نيسان، باقتحام أرضية الملعب ومحاولته الاعتداء على اللاعبين، وذلك قبل دقيقتين على انتهاء اللقاء الذي فاز فيه فريق التنين العريق (1-0).

اتجه المشجع نحو لاعب غيماريش، البرتغالي روشينها، ومدَّ يده صوبه كأنه يريد احتضانه ليباغته بركلة بقدمه مُحاولاً إسقاطه. بعد ذلك توجه المشجع نحو لاعب آخر في صفوف الفريق نفسه، وهو الموزمبيقي غيني، ثم أسداه ركلة بالقدم قبل أن يتدخل الأمن ويعتقله وسط فوضى عارمة على أرضية ملعب المضيف غيماريش، ليكمل الحكم المباراة بعدها.

ليست هذه المرة الأولى التي تشهد فيها لقاءات الدوري البرتغالي، وفريق بورتو خاصةً، فوضى وشغب جماهيري فردي، إذ حدث شجار بين حوالي 40 شخصاً بعد لقاء بورتو وسبورتينغ لشبونة في الجولة الـ 22 بتاريخ 11 فبراير/شباط، بسبب طرد المدافع المخضرم بيبي خلال المباراة.

هذا ويتصدر بورتو جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 79 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مُطارِده المباشر حامل اللقب، سبورتينغ لشبونة، فيما يحتل بنفيكا المركز الثالث بفارق 15 نقطة عن المتصدر.

ووصل بورتو إلى المباراة رقم 57 في الدوري من دون هزيمة، مُعادِلاً رقم بنفيكا كأطول سلسلة بلا خسارة في تاريخ الدوري. وستكون أمامه فرصة الانفراد بالرقم القياسي حينما يواجه بورتيمونينسي في الجولة المقبلة، يوم السبت المقبل 16 أبريل/نيسان، على ملعب دراغاو، وذلك قبل 4 جولات على نهاية الموسم.

شارك: