2022-05-12

فيديو.. مشجعة ليدز يونايتد تستفز لاعب تشيلسي ماركوس ألونسو

لقطة طريفة بين لاعب تشيلسي ماركوس ألونسو ومشجعة لفريق ليدز يونايتد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت المباراة التي فاز فيها تشيلسي على مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة (3-0)، يوم الأربعاء 11 مايو/ أيار، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 33 في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشهدا طريفا بين مشجعة لفريق ليدز ولاعب الفريق اللندني، الإسباني ماركوس ألونسو على ملعب "إيلاند رود".

 

والتقطت المشجعة كرة المباراة بعدما وصلت إليها عن طريق الخطأ خلال اللعب، لكنها رفضت إعطاءها لألونسو الذي وقف منتظرا الكرة ومبتسما من دون حيلة، إلا أن لاعب ليدز، البرازيلي رافينيا دياز، سارع نحو المدرجات غاضبا وطالب المشجعة بمنحه الكرة سريعا من إجل إكمال المباراة وعدم إضاعة الوقت، ليقوم أحد الأطفال بخطف الكرة ورميها نحو المرمى.

يُذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، وهو مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خلف ليفربول الثاني (86 نقطة) ومانشستر سيتي المتصدر (89 نقطة) وذلك على بعد مباراتين من نهاية المسابقة.

 

وبالمقابل، يحتل أرسنال المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال (66 نقطة)، ويأتي توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد في المركزين الخامس (62 نقطة) والسادس تواليا (58 نقطة) المؤهلين للدوري الأوروبي، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز السابع (55 نقطة) المؤهل لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

شارك: