فيديو: مدرب عراقي يحدد طريقة واحدة للفوز على سوريا اليوم

2021-11-11 15:15
حسين عمار لاعب العراق (يمين) وإلى جانبه زميله جيلوان حمد في تدريبات يوم أمس في الدوحة (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد حسين عبد الواحد مساعد مدرب فريق الشرطة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، طريقة واحدة فقط لتحقيق منتخب بلده الفوز على سوريا، في المواجهة التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم، في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن الجولة الـ5 للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

الثقة .. سلاح النصر

وقال عبد الواحد في تصريح خاص لموقع winwin: "يحتاج منتخب العراق لاستعادة الثقة فقط، لأنه عانى كثيراً من الضغوط مؤخراً، وهو ما كلفه خسارة الكثير من النقاط خلال المواجهات السابقة، وعليه يجب منح اللاعبين الدعم الكامل، حتى يستعيدوا الثقة بأنفسهم مرة أخرى، وتجديد أمل المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى مونديال قطر المقبل".

مواجهة سوريا .. الفرصة الأخيرة

وأضاف مساعد فريق الشرطة، متصدر الدوري العراقي حالياً، أن المنتخب العراقي سيخوض الفرصة الأخيرة في مباراة اليوم، أمام المنتخب السوري، وفي حال عدم تحقيق الفوز، فإن أمل التأهل لكأس العالم يكون قد انتهى، على حدِّ وصفه.

العراق يتراجع في الترتيب 

ويتصدر منتخب إيران المجموعة بـ10 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ8 نقاط، فيما قفز منتخب لبنان إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتشارك العراق والإمارات في المركز الرابع بـ3 نقاط، وحل منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

فيديو التصريح

شارك: