فيديو.. محرز يسخر من مبابي ونيمار في احتفالات مانشستر سيتي

2022-05-24 16:17

من احتفالات رياض محرز عقب تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2021-22 (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من نجمي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار جونيور والفرنسي كيليان مبابي، خلال احتفالات "السكاي بلوز" بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ"، وهي المرة الثانية التي يتحدث فيها قائد منتخب الجزائر عن منافسي فريقه خلال احتفالاته بلقب البريميرليغ بعدما تحدث في مرة أولى عن نادي ليفربول.


وبرز رياض محرز خلال احتفالات مانشستر سيتي بلقب البريميرليغ، يوم الإثنين 23 مايو/أيار، وبحضور الجماهير، عندما تناول الكلمة وسأل زميله في الفريق، الظهير الأيمن الإنجليزي كايل ووكر، قائلًا: "مَن اللاعب الذي تفوّق عليك في المواجهة "واحد ضد واحد" في العالم؟"، وهو سؤال تَقبَّله المدافع الإنجليزي بابتسامة عريضة، قبل أن يتساءل مستنكرًا: "مَن؟"، في إشارة منه إلى عدم وجود أي لاعب تفوق عليه.


وأثار هذا السؤال حماسًا كبيرًا وسط الجماهير التي كنت تردد بعض الأسماء ليرد عليها ووكر بالنفي، قبل أن يتابع الدولي الجزائري سؤاله لزميله بالقول: "هل هو مبابي أو نيمار؟"، وسط تفاعل جماهيري كبير ورد سلبي من ووكر، في تأكيد منه بأن نجمي باريس سان جيرمان لم يتفوقا عليه.

رياض محرز يزج باسمي كيليان مبابي ونيمار في احتفالات مانشستر سيتي بلقب البريميرليغ

ورغم أن سؤال رياض محرز لزميله كان عفويًا لإبراز قدرات الدولي الإنجليزي بحسب متابعين، فإن البعض يمكنه إدراج ذلك في نبرة السخرية من نجمي النادي الفرنسي الذي خسر كل معاركه من أجل التتويج بكأس دوري أبطال أوروبا، ولعل أبرزها كان العام الماضي عندما خرج "بي إس جي" على يد "السكاي بلوز" من الدور نصف النهائي للبطولة، وبتألقٍ بارزٍ من رياض محرز على وجه التحديد.


وكان اللاعب الجزائري سجّل 3 أهداف من أصل رباعية فاز بها مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان في حصيلة مباراتي الذهاب والعودة بين الفريقين في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2020-21، قبل أن يخفق النادي الإنجليزي في التتويج باللقب بعد خسارته النهائي أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 0-1.

وفي سياق متصل، قال محللون إن الإنجليزي جاك غريليش، صانع ألعاب مانشستر سيتي، قد زاد من حدة السخرية عندما رد على سؤال محرز المُوجَّه لووكر، قائلًا: "أنا مَن تَفوّق عليه، عندما كنت لاعبًا في أستون فيلا، ولهذا السبب قرر بيب (غوارديولا) ضمي إلى مانشستر سيتي".


يُذكَر أن مانشستر سيتي تُوّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم 2021-22؛ بعدما أنهى البطولة محتلًا المركز الأول برصيد 93 نقطة، متقدمًا بنقطة واحدة على ليفربول الثاني، وإحصائيًّا، يُعد هذا اللقب الرابع لمحرز في البريميرليغ؛ بواقع 3 ألقاب مع مانشستر سيتي ولقب واحد مع ناديه السابق ليستر سيتي.

شارك: