فيديو.. مان سيتي وليستر يعبران لربع النهائي

2021-06-08 09:01
مانشستر سيتي يواصل مشواره الناجح في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز مانشستر سيتي مقعده بربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه 3-1 على حساب مُضيفه سوانزي سيتي، في مباراة احتضنها ملعب "ليبيرتي ستاديوم"، الأربعاء، ضمن منافسات الدور الخامس للمسابقة المحلية.


وفرض مانشستر سيتي هيمنته على مجريات المباراة، وقد قص لاعبه الإنجليزي كايل ووكر شريط أهداف المباراة بالدقيقة الـ 30، عبر عرضية خدعت دفاعات سوانزي وحارس مرماه فريدي فودمان.

وضاعف الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ تقدم مانشستر سيتي بهدفٍ ثان في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، قبل أن يحرز المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس ثالث أهداف المواطنين، بعد لقطة فنية رائعة، عند الدقيقة الـ 50.


وتمكن سوانزي من تقليص الفارق قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 13 دقيقة، عبر تسديدة مباغتة للبديل مورغان ويتاكر، ذهبت إلى أقصى الزاوية اليسرى للأمريكي زاك ستيفن، حارس مانشستر سيتي.


وانتهت المباراة على وقع انتصار مانشستر سيتي 3-1، لتؤمن كتيبة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا مقعدها بدور الثمانية لكأس الاتحاد للموسم الخامس تواليا.

وبصعوبة بالغة وبهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة اقتنص ليستر سيتي بطاقة التأهل على حساب ضيفه برايتون آند هوف ألبيون، في الوقت الذي مر فيه شيفيلد يونايتد لنفس الدور وبنفس النتيجة أمام بريستول سيتي، القسم الثاني (التشامبيونشيب).

وعلى ملعب (كينغ باور ستاديوم)، انتظر "الثعالب" حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لينقضوا على بطاقة التأهل بفضل هدف المهاجم النيجيري كيليتشي إيهيناتشو.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، تأهل شيفيلد يونايتد لنفس الدور بهدف نظيف أيضا في شباك ضيفه بريستول سيتي على ملعب (برامول لين). يدين شيفيلد بالفضل في الانتصار والتأهل للاعبه بيلي شارب صاحب الهدف الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 66.

وبهذا يلحق الفريقان بركب الفرق التي تأهلت لدور الثمانية وهي بورنموث ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. وستقام قرعة ربع النهائي مباشرة عقب نهاية مباريات الدور الخامس مساء الخميس.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: