فيديو.. لينغارد يستعرض بـ"مشية القمر" لمايكل جاكسون

2022-06-20 19:42

جيسي لينغارد يستعرض قدرته على أداء رقصة القمر لمغني البوب الراحل مايكل جاكسون (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، جيسي لينغارد، مهارات في الرقص باستخدام كرة القدم، وذلك عبر مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". وظهر لينغارد (29 عاما) خلال المقطع مع اثنين من نجوم تطبيق "تيك توك"؛ كونكريت وفيك وايت، خلال قضاء عطلته الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية.

واستعرض لينغارد قدرته على تقليد رقصة ملك البوب الراحل "مايكل جاكسون" المعروفة باسم "مشية القمر"، على أنغام أغنية "بيلي جين" الشهيرة، وعلق لينغارد على الفيديو بكتابة: "كان عليّ أن أبدأ الأمور مع الملك!".

ومن المقرر أن يغادر لاعب خط الوسط الإنجليزي نادي مانشستر يونايتد في 30 يونيو/ حزيران، بعد أكثر من 20 عامًا قضاها مع النادي الذي بدأ معه مشواره الكروي في أكاديمية الناشئين، علماً أنه خاض 232 مباراة صحبة الفريق الأول للشياطين الحمر، سجل خلالها 35 هدفا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن وست هام يونايتد يتطلع إلى إعادة التعاقد مع لينغارد هذا الصيف، بعد فترة إعارة ناجحة العام الماضي، في ظل إمكانية رحيل الجزائري سعيد بن رحمة عن نادي شرق لندن، وإلى جانب وست هام، أظهرت 4 أندية ناشطة ببطولة الدوري الإيطالي اهتماما بضم لينغارد وفقا لتقارير.

شارك: