2021-03-02

فيديو.. كومان مندهش من عودة بيدري السريعة

بيدري غونزاليس يظهر في تدريبات برشلونة قبل مواجهة إشبيلية بإياب الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا (Twitter)
المصدر
winwin وكالات

أكد نادي برشلونة استعادة متوسط الميدان اليافع بيدرو غونزاليس "بيدري" في تدريبات فريق كرة القدم، الثلاثاء، وقبل ساعات من مواجهة مفصلية، ضد إشبيلية، بإطار إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، والمُزمع إقامتها على أرضية "كامب نو"، معقل البلوغرانا، مساء الأربعاء.


وتعرض بيدري لإصابةٍ قوية خلال الانتصار الأخير لبرشلونة ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، ضد إشبيلية، السبت، وقد يغيب اللاعب مدة أسبوعين، بسبب معاناته على مستوى العضلة النعلية لساقة اليسرى.

لكنه وحسب ما ورد عن تلفزيون برشلونة الرسمي، فإن بيدري شارك بالفعل في المران الجماعي الثلاثاء، وهو أمر يزيد من احتمالات لحاقه بمواجهة إشبيلية المُنتظرة.

 


وخسر برشلونة مباراة الذهاب في ملعب إشبيلية "رامون سانشيز بيثخوان" بهدفين دون رد، وستكون كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان في حاجة للفوز بثلاثية نظيفة، لتأمين تأهلها إلى المباراة النهائية.

 

ويمثل بيدري ركيزة هامة في تشكيلة برشلونة هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 أخرى خلال 37 مباراة خاضها بصحبة اللوس كوليز، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، ومع ذلك سيتوجب على كومان أن يتحلى بالحرص والحذر إزاء إمكانية إشراكه صاحب الـ 18 عاما أمام إشبيلية؛ نظرا لصعوبة استعادته كامل لياقته البدنية بعد ثلاثة أيام فقط من تعرضه للإصابة، حسب ما أورده موقع "برسا يونيفرسال" الناطق بالإنجليزية.

 

وقال كومان في تصريحاتٍ جاء بها خلال الندوة الصحافية التقديمية للمباراة: "بيدري لم يعد يشعر بالانزعاج في ساقه، هذا الأمر فاجأني أنا أيضا. سنرى بعد التدريبات ما إن كان قادرا على أن يكون في قائمة المباراة".

 


ويُختتم إياب الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا بمباراة تجمع فريقي ليفانتي وضيفه أتلتيك بيلباو، سهرة الخميس، مع التنبيه إلى انتهاء مواجهة الذهاب على وقع التعادل الإيجابي 1-1، في ملعب "سان ماميس".

 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا

 

 

 

 

 

 

 

2021-04-13