2022-04-28

فيديو.. كلوب يحذر لاعبيه من فياريال في إياب أبطال أوروبا

كلوب: أنجزنا نصف العمل ونتوقع مواجهة صعوبات في الإياب (winwin)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أشاد المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، بقدرات لاعبيه في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فياريال، والتي انتهت بفوز "الريدز" (2-0) على ملعبه "أنفيلد" الأربعاء 27 أبريل/نيسان؛ لكنه شدد على أن نصف العمل فقط تم إنجازه، متوقعًا مباراةً صعبةً في الإياب أمام "الغواصات الصفراء" يوم الثلاثاء 3 مايو/أيار المقبل.


وقال كلوب في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "لعبنا مباراةً جيدةً وانتهت بهدفين دون رد، أنجزنا نصف المهمة. الأجواء التي ستحيط بلقاء الإياب خارج الديار ستكون معقدةً للغاية. سينافسون بكل ما لديهم من أجل الفوز. علينا أن نكون جاهزين. المباراة التي قدموها ذهابًا كانت جيدةً للغاية. لقد أعطونا درسًا".

وذَكَّر المدرب الألماني بنصف نهائي 2018، عندما فاز الريدز بشكل مريح على ضيفه روما (5-2)؛ لكنه لم يثق بإمكانية الفوز في ملعب الخصم في الإياب، حيث تكبد ليفربول الخسارة (2-4). وقال كلوب في هذا الصدد: "لم نذهب إلى روما معتقدين أننا حسمنا المواجهة وأننا تجاوزناهم، رغم أننا حينها كُنّا الفريق الذي أقصى برشلونة".

 

وأشار كلوب إلى أن ليفربول كان بحاجةٍ إلى تسجيل أهداف في شباك فياريال؛ لأنه أمام فريق يضغط بشكل كبير، ويمكنه أن يشكل تهديدًا حقيقيًّا على المنافس، وقال: "دافعنا بشكل جيد للغاية أمام الفريق الإسباني طوال المباراة تقريبًا".


ويكتفي ليفربول بالخسارة بهدف نظيف، أو التعادل بأي نتيجة في مواجهة إياب المربع الذهبي على ملعب "لا سيراميكا" في إسبانيا، من أجل المرور إلى نهائي باريس في 28 مايو/أيار المقبل.

شارك: