فيديو طريف.. أطفال رونالدو يقلدون قفزته الشهيرة

2022-06-06 18:04

أطفال رونالدو يحتفلون بعيد ميلاد التوأم إيفا وماتيو (5 سنوات) بتقليد والدهم ( winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل توأم نجم مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، إيفا وماتيو، بطريقة خاصة في عيد ميلادهما ببلوف خمس سنوات، بإرسالهما تحية له في ظل غيابه عن عائلته، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة الفوز أمام سويسرا بنتيجة (4-0)، يوم الأحد 5 يونيو/ حزيران في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقلد أطفال رونالدو جميعا، طريقته الاحتفالية الشهيرة بهز شباك الخصم، واستداروا أمام مجسم ورقي مقوى لـ"الدون"، وصرخوا مثله "SUUUIIII" باللغة الإسبانية أي "نعم".. حيث قاد الأبن الأكبر "كريستيانو رونالدو جونيور" (11 عاما) إخوته، مرتديا هو وماتيو زي المنتخب البرتغالي مع رقم قميص والدهما "7"، جنبًا إلى جنب مع إيفا، وألانا مارتينا، ابنة رونالدو وجورجينا (4 أعوام).

ونشرت شريكة رونالدو، جورجينا (28 عاما)، مقطع فيديو وصورا من الاحتفال على حسابها في "إنستغرام" و"تويتر"، وعلقت بكتابة: "5 سنوات سعيدة لحب حياتي، أنا فخورة بكما وبما أصبحتما عليه، أحبكما من كل قلبي، نضيء ملايين الشموع معًا".

وقالت صحيف the sun إن حفلة عيد الميلاد يُعتقد أنها أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث أمضت جورجينا جزءًا من عطلة نهاية الأسبوع في فندق افتتحه كريستيانو منذ ما يقرب من عام.. ومن مدريد، توجهت جورجينا إلى إيبيزا لحضور حدث ترويجي للإعلان عن مركز تسوق فاخر جديد يسمى "إيبيزا غاليري".

يُذكر أن رونالدو يتمتع بحضانة كاملة لنجله الأكبر كريستيانو جونيور، المولود بتاريخ 17 يونيو 2010 في الولايات المتحدة، فيما لم يكشف علنا عن هوية الأم وفقا للاتفاق معها.. ثم أصبح والدًا لتوأمين، هما ابنته إيفا وابنه ماتيو، المولودان في 8 يونيو 2017 في الولايات المتحدة عن طريق الحمل البديل. 

ورُزق رونالدو من جورجينا بابنتهما ألانا مارتينا، في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017.. في حين خسر الثنائي رضيعتهما خلال ولادة توأم في 18 أبريل/ نيسان، لتبقى طفلتهما "بيلا إزميرالدا" على قيد الحياة.

شارك: