فيديو.. سيميوني يعلق على إشارة فيليكس المثيرة للجدل

2021-06-08 09:01
احتفال مثير للجدل من البرتغالي جواو فيليكس عقب تسجيله هدفا في مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد (Twitter)
Source
+ الخط -

أثار البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد، الجدل مع رفضه الاحتفال بهدف جميل سجله في شباك فياريال، الأحد، واكتفائه بإيماءة تكشف غضبه من شخص "مُبهم" خارج أرضية الميدان.


وشارك فيليكس (21 عاما) بديلا في مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد ببطولة الدوري الإسباني، وقد تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، عبر تسديدة زاحفة، قبل أن يثير جدلا موسعا بإظهار غضبه وإشارته إلى أحد الحاضرين خارج المستطيل الأخضر بعدم الحديث والتزام الصمت.

ولم يكشف فيليكس عن هوية الشخص المعني من إشارته، وإن ألمح البعض إلى كونه غاضبا إزاء قرارات مدربه الأرجنتيني دييغو سيموني وتقلص أدواره الأساسية في تشكيلة الفريق المتصدر لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


بدوره، علق سيميوني على إشارة فيليكس، في تصريحات صحفية جاء بها خلال الندوة التابعة للمباراة: "أحب اللاعب المتمرد، الفخور. جواو لم يسجل هدفا منذ فترة طويلة، وأحب أن يفخر اللاعبون. سأسأله عن ذلك في التدريبات، وسأرى ما إن كنت سأطلعكم على الأمر أم لا. لقد سجل هدفا رائعا وقدم ما كنا في حاجة إليه. عندما يحين دوره في الحديث، اسألوه".


واكتفى فيليكس بالمشاركة أساسيا 12 مرة منذ بداية الموسم الحالي للدوري الإسباني، مع إكماله 3 مباريات حتى النهاية، وهي حصيلة لا تعكس قيمة اللاعب الوافد إلى قلعة "واندا ميتروبوليتانو" قبل عام ونصف العام مقابل 127 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وسجل فيليكس 7 أهداف وصنع 5 أخرى خلال 21 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وإجمالا، ساهم الدولي البرتغالي في إحراز 27 هدفا بقميص الهنود الحمر، منذ تأمين انتقاله قادما من بنفيكا.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: