فيديو.. زوما يصل المحكمة مغطيا رأسه بعد تعنيف قطته

2022-05-24 18:15

لاعب وست هام كورت زوما يعترف بإساءته معاملة قطته (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي، الفرنسي كورت زوما بالتهم الموجهة إليه بإساءة معاملة قطته، بعد وصوله إلى محكمة الصلح في العاصمة البريطانية لندن، مغطيا رأسه ومحاطا برجال أمن.

ومثل زوما (27 عاما) إلى جانب شقيقه يوان أمام القضاة بتهمتين تتعلقان بالتسبب في معاناة لحيوان بركله في منطقة البطن وصفعه على رأسه، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو في فبراير/ شباط الماضي، يُظهِر زوما وهو يركل قطته ويضربها.

وخلال جلسة المحاكمة الأولى، قالت المدعية هازل ستيفنز للمحكمة إنه "يمكن سماع صوت كورت وهو يقول عن القطة: أقسم إنني سأقتلها، أقسم إنني سأقتلها"، بحسب ما أوردته شبكة "skynews" البريطانية.

واعترف يوان، شقيق اللاعب، بأنه متورط في تهم "مساعدة شقيقه الأكبر أو التحريض على فعلته أو تقديم المشورة له أو استدراجه لارتكاب جريمة يحاسب عليها القانون البريطاني".

وصوّر يوان الفيديو في منزل شقيقه زوما ونشره على تطبيق "سناب شات"، وأثار الفيديو عاصفة من الانتقادات للاعب النادي اللندني، ليسارع وست هام إلى إدانة لاعبه وفرض غرامة عليه. واضطر زوما للاعتذار عن تصرفه وقدّم تبرعات لتسع جمعيات خيرية لرعاية الحيوان في المملكة المتحدة وخارجها، وتسلمت "الجمعية الملكية البريطانية لمنع القسوة على الحيوانات" القطة لرعايتها.

شارك: