فيديو.. رقصة رونالدو تشعل مواقع التواصل

2022-06-23 09:48

أرشيفية- كريستيانو رونالدو يرقص مع 3 من أفراد عائلته خلال عطلته الصيفية بجزيرة مايوركا الإسبانية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك" وهو يرقص بشكل مرح وكوميدي، إلى جانب أفراد من أسرته، خلال عطلته الصيفية في جزيرة مايوركا الإسبانية، وقد لاقي المقطع تفاعلًا جماهيريًّا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك رونالدو (37 عامًا) في الرقص اثنان من أبنائه ونجلة شقيقته "أليسيا بياتريس أفيرو"، التي تُعَدّ شخصية معروفة ولديها متابعون كُثر على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، علمًا بأن النجم البرتغالي يُعَدّ صاحب العدد الأكبر من المتابعين على هذا الموقع، بعدد متابعين يصل إلى 458 مليون متابع.

ويشارك رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، بصور لهما مع العائلة والأصدقاء وهم يستمتعون بوقتهم على البحر وتحت أشعة الشمس، بعيدًا عن طقس منطقة "تشيشاير" الإنجليزية، حيث يسكن "الدون" بالقرب من مدينة مانشستر.

يُذكر أن رونالدو تلقى خبرًا صُنّف بـ"الصادم" خلال إجازته الصيفية 2022؛ بتحطم ثالث أغلى سيارة له، وهي من طراز "بوغاتي فيرون"، بقيمة 1.7 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو مليوني يورو، بعدما فقد أحد مرافقي رونالدو السيطرة عليها لتنزلق السيارة نحو جدار أمام باب منزل ريفي في الجزيرة الإسبانية، علمًا بأن لاعب مانشستر يونايتد لم يكن بداخل السيارة وقت وقوع الحادث (طالع التفاصيل).

شارك: