فيديو.. رائعة جيرو تصدم أتلتيكو وتقرب تشيلسي من ربع النهائي

2021-06-08 09:01
أوليفيه جيرو يسجل الهدف الوحيد في انتصار تشيلسي على أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع تشيلسي الإنجليزي خطوة مهمة في طريقه للتأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، مع فوزه على مُضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدف نظيف، في مباراة احتضنها الملعب الأولمبي بالعاصمة الرومانية بوخارست.


وظهر تشيلسي بحلة فنية أفضل على مدار دقائق المباراة، وقد فرض على منافسه الإسباني قضاء معظم الوقت بمناطقه الخلفية، قبل أن يترجم البلوز سيطرتهم عبر هدف رائع، سجله المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بمقصية مزدوجة عند الدقيقة 68.

واستعان حكم الساحة الألماني فيليكس بيريتش بتقنية الفيديو المساعد "فار" للتأكد من صحة الهدف، الذي باغت أفكار دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، وقد حاول المدرب الأرجنتيني العودة في النتيجة بتعزيز خط هجومه، عبر إقحامه كلا من المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي والجناح الإسباني فيتولو ماتشين، لكن لاعبي تشيلسي تمكنوا من تمرير الدقائق المتبقية مُحافظين على تفوقهم بهدف جيرو.


واستعان الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، بصانع اللعب حكيم زياش بالدقيقة الـ 74، بديلا عن لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، وسط توقعات بإمكانية إشراكه للدولي المغربي منذ الدقيقة الأولى لمباراة العودة، مع تأكد غياب الإنجليزي ماسون مونت والإيطالي جورجينيو فريلو؛ بعد حصول كلا اللاعبين على الورقة الصفراء الثالثة بالبطولة.


وتُقام مباراة العودة بين الفريقين على أرضية ملعب تشيلسي "ستامفورد بريدج"، يوم 17 مارس/آذار المقبل، وسيكون الفريق اللندني في حاجة للتعادل بأي نتيجة كي يؤمن عبوره للدور ربع النهائي.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: