فيديو.. حلّاق مبابي وغريليش يرافق عدة لاعبين في مونديال قطر

2022-06-26 16:34

الحلّاق العراقي أحمد السناوي بات مقصداً لنجوم كثر في كرة القدم (astarbarbers/Instagram@)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الحلّاق العراقي أحمد السناوي للاهتمام بتسريحات لاعبي منتخبات إنجلترا وفرنسا وبلجيكا وقطر في كأس العالم 2022، بعدما اُختير حلّاق رسمياً لمنتخبي "الديوك" و"الشياطين الحُمر" في مونديال روسيا 2018.

واشتهر السناوي بتسريحاته المبتكرة، والخارجة عن المألوف للفرنسي بول بوغبا، والذي يتجه للانتقال من مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس في بداية شهر يوليو/ تموز المقبل، إذ خطفت تسريحة بوغبا الأنظار من تسريحة لاعب مانشستر سيتي وإنجلترا، جاك غريليش في الآونة الأخيرة، حسب مقال لصحيفة the sun البريطانية.

وذاع صيت الحلاق العراقي الذي هاجر من العاصمة بغداد إلى بريطانيا مع والديه بعمر 8 سنوات، بعدما فتح محالاً للحلاقة عام 2013، بالقرب من ملعب تشيلسي، ما جعل لاعبي البلوز يترددون إليه.. وما أسهم في رفع أسهمه لدى اللاعبين؛ هو نشرهم صور تسريحاتهم معه.  

وذكر تقرير الصحيفة البريطانية أن السناوي قصّ شعر المدرب "جوزيه مورينيو" يوم إقالته من تدريب تشيلسي، كما أن قائد النادي اللندني السابق، "جون تيري" دعاه إلى الحضور لمركز تدريبات الفريق، فضلاً عن أن السناوي صديق مقرب لبوغبا، وللاعب تشيلسي السابق وريال مدريد الحالي، البلجيكي إدين هازارد، ولاعبين آخرين.

وبالمقابل، يُعَدّ السناوي الحلاق المفضّل للاعب مانشستر يونايتد، الإنجليزي جيسي لينغارد، ونجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، وزميله في منتخب الديوك، لاعب برشلونة عثمان ديمبيلي، إضافة إلى نجم فرنسا السابق تييري هنري.

شارك: