فيديو.. حكم يثير الجدل بخطأ غريب في مباراة فالنسيا وإشبيلية!

2022-10-19 10:36
جانب من مباراة فالنسيا وإشبيلية في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الحكم الإسباني، سيزار سوتو غرادو، الجدل خلال مباراة إشبيلية وفالنسيا، اليوم الثلاثاء، في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 22-2023. 

واستضاف ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" معقل إشبيلية، مباراة الفريقين في الجولة الـ10 من الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1. 

وكان فالنسيا مُتقدمًا في النتيجة بهدف نظيف سجّله إدينسون كافاني في الدقيقة السادسة، ثم سجّل إيريك لاميلا هدف التعادل في الشوط الثاني بالدقيقة (86)؛ ولكن في الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع، احتسب الحكم ركلة جزاء بعد تدخل من الأرجنتيني أليخاندرو غوميز لاعب إشبيلية على تييري كوريا داخل منطقة الجزاء ليتلقى غوميز بطاقة حمراء.

ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو VAR، قام الحكم بإلغاء البطاقة الحمراء على غوميز ومنحه بطاقة صفراء، لكون الخطأ حدث خارج منطقة الجزاء ثم طرد لاعب إشبيلية الآخر، البديل كيكي سالاس، لدفعه أحد لاعبي فالنسيا داخل المنطقة قبل أن يمنح الخفافيش ركلة جزاء.


وانبرى الظهير الإسباني خوسيه لويس غايا، لتسديد ركلة الجزاء، ولكن الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، تألق وتصدى للكرة بنجاح في الدقيقة 90+12، لتنتهي المواجهة بتعادل إيجابي 1-1.

شارك: