فيديو حصري: العراق يحدد موقفه من طلب إيران لإستضافة المجموعة

2021-06-08 09:01
العراق يرفض إستضافة إيران لمباريات تصفيات كأس العالم 2022 (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل العراق طلباً رسمياً إلى الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، يعلن فيه رفضه القاطع ما تم إقتراحه من قبل إيران لإستضافة مباريات المجموعة الآسيوية الثالثة، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وقال محمد فرحان الأمين العام للإتحاد العراقي لكرة القدم في تصريح لموقع winwin، إن العراق أبلغ الإتحاد الآسيوي رسمياً بطلب العراق أيضاً في إستضافة مباريات المجموعة والتي ستقام في شهر حزيران/يونيو المقبل، مؤكداً أن الطلب العراقي تضمن نقطتين أساسيتين، الأولى أن تستضيف البصرة مباريات المجموعة، والثانية أن تقام المباريات في أرض محايدة، والمقترح الثاني يبدو هو الأقرب، على حدِّ قوله.

وأوضح فرحان أن المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش قد طلب إجراء مباراة ودية ضمن أيام الفيفا المعتمدة في مدينة البصرة، للوقوف على جاهزية المنتخب قبل خوض التصفيات المونديالية.

يذكر أن العراق يتصدر المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

فيديو التصريح

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: