فيديو.. حارس الجزائر تحت 17 يعوض خطأه بهذه الطريقة

2021-06-08 09:01
حارس منتخب الجزائر تحت 17 عاما، حمزة بوعلام (winwin)
Source
+ الخط -

عاش حارس منتخب الجزائر تحت 17 عاما، حمزة بوعلام، الاثنين، أمسية خاصة جدا مر خلالها بمشاعر الإحباط والفشل إلى مشاعر الرضا والفوز، خلال مباراة الجزائر وليبيا في دورة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وانتهت المباراة بفوز منتخب الجزائر بثلاثة أهداف لهدفين، فبعد أن تلقى أشبال المدرب الجزائري، محمد لاسات، هدفين كوميديين بخطأين فادحين من الحارس بوعلام في الدقيقتين الـ30 والـ60 من المباراة، ثم تضييعهم لضربة جزاء في الدقيقة الـ67 عن طريق اللاعب يانيس لاغا؛ تصدّى حارس نادي اتحاد الجزائر تصديا حاسما؛ ما سمح لمنتخب بلاده بالفوز بالمباراة بعدها.

ففي الدقيقة الـ85 من المباراة تصدى الحارس الجزائري لمحاولة مهاجم المنتخب الليبي الذي كان منفردا به، منقذا الجزائر من هدف محقق، وأطلق بعدها محاولة هجومية تكللت بركنية جاء على إثرها الهدف الثالث للمنتخب الجزائري بوساطة جبريل نوتيبايري شريكه في خطأ الهدف الثاني الكوميدي الذي تلقاه في الدقيقة الـ60 من اللقاء.

والجدير بالذكر أن الجولة الثانية من دورة اتحاد شمال إفريقيا ستعرف مواجهة منتخب ليبيا لنظيره التونسي، قبل أن يواجه الأخير الجزائر في المباراة الأخيرة لتحديد المتأهل من هذه المنتخبات الثلاثة إلى كأس إفريقيا 2021 تحت 17 سنة بالمغرب.

شاهد فيديو الخطأ الأول

شاهد فيديو الخطأ الثاني

شاهد فيديو التصدي

شارك: