فيديو.. تعرف على أبرز تصديات ياسين بونو في الأوقات الحاسمة

2021-06-08 09:01
بونو أصبح رقما صعبا في الكرة العالمية (Getty)
Source
+ الخط -

تمكن الدولي المغربي، ياسين بونو، من تتويج نفسه نجماً لعرين إشبيلية الإسباني منذ بداية الموسم الكروي 2020/2021، بعد أن أنقذت تصدياته فريقه من الهزيمة في أزيد من مناسبة، ووقف ندا أمام أبرز نجوم "الليغا".

ويقترب ياسين بونو من رقم للتاريخ، بعد أن وصل للمباراة السابعة توالياً دون تلقي شباكه أي هدف، أي ما مجموعه 708 دقائق من التألق.

وعودة إلى آخر لقاء لناديه "الأندلسي"، استطاع بونو، السبت، في مباراة هويسكا لحساب الأسبوع 23 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، المساهمة في الثلاث نقاط التي حققها إشبيلية، بالحفاظ على نظافة شباكه في آخر دقائق المواجهة.

أما في مباراة كأس الملك، فقد كانت تصديات بونو العنوان الأبرز لمواجهة برشلونة وإشبيلية، وتحديداً عندما تصدى لكرة ميسي التي لا تخطئ غالباً الشباك في 3 مناسبات، بالدقيقة 10، 54 والـ90 ، إلا أن الأرجنتيني فشل هذه المرة في تخطي حاجز "الأسد"، في لقاء نصف النهائي.

وتغنى النادي الأندلسي بأداء ياسين بونو عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعاد نشر لقطات تصدياته مرفقا إياها بتعليق "ممنوع المرور"، وذلك في إشارة إلى حصيلة الحارس أمام "البلوغرانا".

أما في مباراة فالنسيا دائماً لحساب فعاليات "الليغا"، فقد كان بونو ضمن نجومها، بعد مساهمته في عودة فريقه بنتيجة الفوز من ميدان الخصم، في لقاء اندرج لحساب فعاليات الأسبوع 15 من الدوري الإسباني الممتاز.

وقدم بونو لقاء "استثنائيا" حسب الصحافة الإسبانية التي تواكب توهج المغربي ، ليحصل على تنقيط 7.6 كثالث أحسن نقطة في اللقاء الكروي.

في القابل، لا يُمكن تسليط الضوء على حصيلة بونو الحالية دون العودة إلى تفاصيل تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي قبل حوالي الـ7 أشهر، وهو الأداء الذي منحه عقدا جديدا مع الأندلسي، بعد أن قضى موسمه معاراً من جيرونا.

مباراة إنتر ميلان الختامية وقبلها مواجهة مانشستر يونايتد، عرفت سطوع نجم ياسين بونو، حيث لا تزال الجماهير تتذكر تدخله أمام بروميلو لوكاكو، بعد انفراد الأخير بمرمى إشبيلية، إلا أن يقظة الحارس كانت لها الكلمة الأخيرة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: