فيديو.. بن ناصر "المتواضع" يأسر قلوب ملايين الجزائريين

2022-09-25 02:43
إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، أسر قلوب الملايين من الجزائريين منذ أن حطت أقدامه بالجزائر للمشاركة في معسكر "الخضر" على عكس ما حدث مع نجوم المنتخب الآخرين، وفي مقدمتهم إسلام سليماني ورياض محرز، برأي العديد من المتابعين.

وبات بن ناصر رجل الإجماع دون منازع لدى الجماهير الجزائرية، التي اتفقت كلها على الإشادة بإمكانياته الفنية العالية وتواضعه الكبير وأخلاقه العالية، خاصة في ظل مخالفته للصورة النمطية لنجوم كرة القدم الجزائريين الآخرين.

وصنع نجم نادي ميلان الإيطالي الحدث في منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، عندما استغل فترة الراحة التي منحها جمال بلماضي للاعبيه، اليوم السبت 24 أيلول/ سبتمبر، لزيارة عائلته الكبيرة من جهة والدته الجزائرية (والده مغربي)، والمقيمة بمحافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية.

وتناقل الملايين من الجزائريين صورًا وفيديوهات من زيارة بن ناصر لعائلته بوهران، والتي ميّزها التواضع الكبير للنجم المطلوب بقوة لدى كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إذ لم يتردد لحظة واحدة في الاستجابة لطلبات الصور التذكارية الكثيرة، كما أنه لم يتذمر من الطلب المتكرر عليه من طرف الكبار والصغار، ما جعل الجزائريين يصفونه بصاحب القلب الكبير.

ولم يكتف بن ناصر بزيارة عائلته الكبيرة بل حرص على زيارة قبر جدته، لتأكيد ميله العاطفي نحو الجزائر، ولم تفارق الابتسامة وجه نجم نادي ميلان ووزعها على جميع من التقوه أو طلبوا الحديث معه رغم كثرة عددهم وغياب التنظيم في الكثير من الأحيان، بحسب متابعين، ولم ينزعج حتى من الاندفاع نحوه؛ لأنه يدرك الشغف الكبير للجماهير الجزائرية بـ"الخضر" وكرة القدم.

بن ناصر يزور عائلة والدته في مدينة وهران

ولم يكن هذا التصرف المتواضع الوحيد لبن ناصر منذ دخوله معسكر منتخب الجزائر؛ إذ استجاب لطلبات وسائل الإعلام الجزائرية بمطار الجزائر الدولي، وأدلى بتصريحات مقتضبة رغم رفض كل زملائه الآخرين، كما ظهر في فيديوهات أخرى وهو يبتسم في وجه الصحفيين والجماهير على حد سواء عندما تنقل من العاصمة إلى محافظة وهران على عكس ما أقدم عليه محرز مثلا عندما أهان أحد الصحفيين.

ونال تصرف آخر لبن ناصر خلال مباراة الجزائر وغينيا الودية استحسان الجماهير الجزائرية؛ إذ أصر نجم نادي أرسنال الإنجليزي السابق على إهداء قميصه لأحد المشجعين بعد نهاية المباراة، في صورة علق عليها رواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بالقول: "إنها تلخص كل معاني التواضع لأمير قلوب الجزائريين الجديد".

وتطالب الجماهير الجزائرية بمنح شارة القيادة بصفة دائمة لبن ناصر، مشددة على بلماضي اتخاذ قرار حازم بهذا الشأن، مشيرة إلى أن نجم ميلان يملك كل الصفات القيادية، على غرار الروح القتالية في اللعب ومستواه الفني العالي وتواضعه الكبير.

شارك: