فيديو.. بماذا وصف حكيم شاكر التشكيلة الحالية لمنتخب العراق

2021-06-08 09:01
المدرب العراقي حكيم شاكر تولى مؤخراً تدريب السويق العُماني (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال حكيم شاكر، مدرب السويق العُماني لكرة القدم، إن منتخب العراق الحالي يملك جميع مقومات التأهل إلى مونديال كأس العالم 2022 في قطر، لما يمتلكه من تشكيلة مثالية في جميع المراكز.

وأضاف المدرب السابق للمنتخب العراقي في تصريحات إعلامية، أن القائمة الموجودة لدى المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش ستقوده إلى التأهل كأول على المجموعة في التصفيات النهائية، مشدداً على أن المنتخب الذي يهزم إيران في التصفيات، سيكون قادراً على عبور بقية المنتخبات الآسيوية في المرحلة الأخيرة من التصفيات المونديالة.

وأشار شاكر إلى أن الجهاز الفني الأجنبي الذي يقود أسود الرافدين حالياً، لم يجد أي انتقادات وحملات إعلامية من قبل بعض البرامج والمواقع، عكس ما عاشه عندما كان مدرباً لمنتخبات العراق للشباب والأولمبي والوطني.

ودعا المدرب العراقي، المعروف، لمحاسبة الأجهزة الفنية والإدارية في اتحاد الكرة المحلي، في حال لم ينجحوا في حجز بطاقة التأهل للمونديال المقبل، لأنه يرى الفرصة مؤاتية مع تشكيلة المنتخب الحالية، التي وصفها بالذهبية بعد سنوات من الانسجام والتفاهم، على حدِّ تعبيره.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: