فيديو.. الوحدات يحسم الكلاسيكو في ليلة تتويجه

2021-06-08 09:01
الوحدات ينال جائزته (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج الوحدات بلقب دوري المحترفين الأردني لكرة القدم بأفضل طريقة ممكنة بعد فوزه على غريمه التقليدي الفيصلي 2-1 في الجولة الثانية والعشرين والختامية من البطولة مساء اليوم السبت.


وسجل للوحدات مهاجمه السنغالي عبد العزيز نداي في الدقيقتين 30 و45، بينما سجل هدف الفيصلي الوحيد لاعبه أحمد العرسان في الدقيقة 69. ليرفع الوحدات المتوج بطلاً للمسابقة منذ الجولة قبل الماضية رصيده إلى 56 نقطة، فيما بقي رصيد الفيصلي 27 نقطة في المركز الخامس.


وبعد نهاية المباراة توج وزير الشباب الأردني محمد سلامة النابلسي، بحضور أمين عام اتحاد الكرة الأردني سمر نصار، بتتويج فريق الوحدات بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وحصل فريق الجزيرة على الميداليات الفضية بعد حلوله في المركز الثاني بالبطولة.

وتسلم المحترف السنغالي في صفوف الوحدات عبد العزيز نداي جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لهداف البطولة بعد تسجيله 17هدفاً.

وفي مباراة هامشية فاز فريق معان على فريق الأهلي بنتيجة 5-2، ورفع معان رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع، فيما بقي رصيد الأهلي عند 13 نقطة في المركز الأخير؛ حيث كان قد هبط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى برفقة فريق الصريح.


وتاليا الترتيب النهائي لدوري المحترفين الأردني لموسم 2020: الوحدات 56 نقطة، الجزيرة 44 نقطة، الرمثا 41، السلط 34، الفيصلي 27، الحسين إربد 27، معان 26، شباب العقبة 24، شباب الأردن 22، سحاب 21، الصريح 20، الأهلي 13.

استياء جماهير الوحدات


وكانت جماهير الوحدات قد عبّرت عن غضبها بعدما أرسل اتحاد كرة القدم المحلي كتابا رسميا إلى النادي  صباح اليوم السبت بمنع "زفة" البطل التي كانت مقررة، وشدد على أهمية توجه اللاعبين عقب انتهاء المباراة بين الوحدات والفيصلي بمركباتهم الخاصة إلى مقر إقامتهم في الفندق، وإلغاء مسير الحافلة التي كانت ستقل الفريق من ستاد عمان إلى نادي الوحدات. وعلل الاتحاد في الكتاب الأمر بأن هذا الإجراء يأتي بناء على كتاب من محافظ العاصمة عمان.

وعقب نهاية المباراة حاول العشرات الاحتفال بلقب الدوري خارج الملعب وداخل أزقة مخيم الوحدات، حيث مقر النادي إلا أن قوات الأمن الأردنية منعت التجمعات وأنهت المظاهر الاحتفالية.

شارك: