2021-01-09

فيديو.. النصيري يهزم سوسيداد ويحفر اسمه في تاريخ إشبيلية

يوسف النصيري يسجل أول هاتريك في مشواره مع إشبيلية ببطولة الدوري الإسباني (Getty)
المصدر
winwin وكالات

كتب يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، اسمه بأحرف من ذهب بصحبة ناديه الأندلسي، مع تسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك"، أمنت انتصار الروخي بلانكوس، السبت، على ريال سوسيداد، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 18 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


وسجل النصيري أهداف المُضيف إشبيلية الثلاثة في المباراة التي احتضنها ملعب "رامون سانشيز بيثخوان"، ويُعد هذا "الهاتريك" هو الأول في مسيرة الدولي المغربي صاحب الـ 23 عاما رفقة اللوس كولتشينيروس ببطولة الدوري الإسباني، حسب إحصائية أوردتها شبكة "سكواكا" العالمية.

ويقضي النصيري موسمه الثاني مع إشبيلية، بعد انتقاله قادما من ديبورتيفو ليغانيس الإسباني، خلال انتقالات يناير/كانون الثاني للعام الماضي مقابل 20 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وإجمالا، سجل النصيري 18 هدفا خلال 50 مباراة خاضها بقميص إشبيلية، وقد رفع رصيده من الأهداف بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم إلى الرقم 8، متخلفا بفارق هدفين فقط عن ريادة جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، لقائمة هدافي البطولة المحلية.

 

 

وبدأ النصيري مباراة السبت في التشكيلة الأساسية لإشبيلية، وقد كان على أرضية الميدان حتى استُبدل قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بدقيقة واحدة، مع حصوله على لقب "رجل المقابلة" بتقييم 9.8 /10 حسب تقييمات شبكة "هوسكورد".

 

2021-04-13