فيديو | الساحر بن رحمة يتحدى مدربه في وست هام

2022-12-07 17:38
سعيد بن رحمة نجم منتخب الجزائر ونادي وست هام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام الإنجليزي رسالة تحدٍّ قوية لمديره الفني، الاسكتلندي ديفيد مويز، بتألقه في ودية فريقه ونادي كامبريدج، الثلاثاء، والتي فاز فيها "الهامرز" بنتيجة (4-2)، حيث سجل نجم "الخضر" هدفًا وقدم مستويات فنية وصفتها وسائل الإعلام الإنجليزية بالمذهلة.  

وأجمعت وسائل إعلام إنجليزية على أن العلاقة بين مويز وبن رحمة ليست على ما يرام منذ انضمام النجم الجزائري إلى "المطارق"، بسبب طريقة تعامل المدرب الاسكتلندي مع نجم نادي برينتفورد السابق، مشيرة إلى أنه لا يظهر للاعب التقدير الكافي ولا يمنحه الثقة الفنية اللازمة.

وقال موقع "هامرز نيوز" المختص بمتابعة أخبار النادي اللندني إن ما قدّمه بن رحمة في مباراة كامبريدج رغم أنها ودية، دليل على إمكانات نجم منتخب الجزائر، وجاء في تقريره: "أرسل سعيد بن رحمة إلى ديفيد مويز رسالة أخرى بتسجيله هدفًا مذهلًا لفريقه وست هام يونايتد ضد كامبريدج".

وزاد: "بدأ بن رحمة المباراة على مقاعد البدلاء، لكن جرى إشراكه بديلًا في الشوط الثاني بدلاً من مانويل لانزيني. يجب أن يبدأ أساسيًا في كل مرة مع وست هام"، قبل أن يؤكد: "يجب على مويز منحه الحرية للتعبير عن نفسه، لكنه بدلاً من ذلك يبقيه مقيّدًا ويستغل كل فرصة لانتقاد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا".

من جهتها سارت جماهير وست هام على نفس نهج الموقع الإنجليزي وأشادت بمستويات بن رحمة، لكنها توقعت ألّا يغيّر ذلك شيئًا من طريقة معاملة المدير الفني الاسكتلندي له، وعلق أحد مشجعي "المطارق" على مراوغة استعراضية في لقاء كامبريدج: "لن يختاره مويز أساسيًا لمدة شهر بسبب هذه المراوغة"، في إشارة لإصرار المدرب المدرب على ضرورة الالتزام بتعليماته الدفاعية والابتعاد عن المهارات الفنية، في حين قال آخر: "النجم الجزائري لاعب كرة قدم ساحر".

ويتوقع متابعون أن يكون بن رحمة أكبر مستفيد من رحيل ديفيد مويز عن وست هام، بعد أن جرى الحديث خلال الأيام القليلة الماضية عن رغبة إدارة "الهامرز" في إحداث تغييرات على الجهاز الفني للنادي بسبب النتائج المتذبذبة للفريق منذ بداية الموسم الجاري، وتفكيرها في البديل توماس فرانك مدرب برينتفورد، الذي كان وراء إطلاق نجومية اللاعب الجزائري.

شارك: