فيديو.. الاتحاد يطيح بالحزم ويتصدر الدوري السعودي مؤقتا

2021-10-31 18:09
احتفال لاعبي الاتحاد السعودي بالفوز على الحزم (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد اتحاد جدة نغمة الفوز وحقق فوزاً صعباً بهدف نظيف على مضيفه الحزم، اليوم الخميس 28 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

شاهد ملخص مباراة الحزم والاتحاد (0-1) في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، لكن الاتحاد تمكن من فك شفرة دفاع الحزم في النصف الثاني من المواجهة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 49، قبل أن تلغيه تقنية الـ VAR بداعي التسلل، ثم أضاف الهدف الثاني وأُلغي للسبب ذاته في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 59، استطاع عبد العزيز البيشي أن يخطف هدف الفوز للاتحاد بعد مجهود فردي رائع من البرازيلي إيغور كورونادو الذي تلاعب بدفاع الحزم، ومنح تمريرة مميزة للبيشي.

وفي مواجهة أخرى بالجولة ذاتها، واصل الشاب عروضه القوية، وحقق الفوز الرابع على التوالي وجاء على حساب الطائي بثلاثية نظيفة، حملت توقيع البرازيلي كارلوس كارفاليو في الدقيقة 3 والنيجيري أوديون إيغالو في الدقيقة 23 وحسين المنصر في الدقيقة 62.

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والشباب

بفوز اليوم، رفع الاتحاد رصيده إلى 20 نقطة في صدارة المسابقة مؤقتاً، بينما تجمد رصيد الحزم عند 10 نقاط في المركز العاشر، فيما رفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف أمام ضمك الثالث والذي لعب مباراة أقل، في حين بقي الطائي في المركز الخامس عشر (قبل الأخير) بـ 7 نقاط.

شارك: