فيديو.. الأهلي يفتتح موسمه بانتصار مقنع على مصر المقاصة

2021-06-08 09:01
الأهلي يحقق الفوز على مصر المقاصة في الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح الأهلي، حامل اللقب بالمواسم الخمسة الأخيرة، مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، بتحقيقه الفوز، بثلاثة أهداف لقاء هدف واحد، أمام ضيفه مصر المقاصة، في المباراة التي أقيمت الأحد على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة المحلية.

واحتاج الأهلي لـ 5 دقائق فقط من بداية الشوط الأول، كي يدون الظهير الأيسر التونسي علي معلول باكورة أهداف الفريق بالموسم الجديد، عبر تحويله ركلة جزاء إلى شباك المنافس الفيومي.

وانتهت الحصة الأولى على وقع التعادل الإيجابي 1-1، مع تسجيل مروان حمدي، مهاجم المقاصة، هدف التعادل، قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط بأربع دقائق فقط.


وحاول لاعبو المقاصة مجاراة الأهلي على صعيدي الهجوم وبناء اللعب، واستغل مهاجمو المارد الأحمر ذلك في إيجاد مساحات كبيرة، وصناعة الكثير من الفرص السانحة للتسجيل.


وأحرز الجناح محمود عبد المنعم "كهربا" ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة الـ 62، وقد احتاج حكم الساحة إبراهيم نور الدين لمراجعة تقنية الفيديو المساعد "فار"؛ للتأكد من صحة الهدف، قبل أن يؤمن لاعب الوسط عمرو السولية ثلاثية الشياطين الحمر في الدقيقة الـ 87، عبر تسديدة قوية من مدى قريب.

وحصد الأهلي أول 3 نقاط في رصيده، ليحتل المركز الأول بسلم ترتيب المسابقة، متقدما بفضل أهدافه الثلاثة على فريقي سيراميكا كليوباترا والزمالك، صاحبي المركزين الثاني والثالث تتابعا.


وفي مباراة أخرى، خيم التعادل السلبي على نتيجة الديربي الأكثر شهرة بمنطقة القناة، بين فريقي المصري البورسعيدي وضيفه الإسماعيلي، ليجني الطرفان نقطتهما الأولى بالموسم الجديد.


وتساوى المصري والإسماعيلي في رصيد النقاط مع أندية الجونة والبنك الأهلي وطلائع الجيش ووادي دجلة، مع نهاية اليوم الثاني لمنافسات الجولة الأولى.


وينتهي الأسبوع الأول لبطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريقي سموحة وغزل المحلة، والمحدد إقامتها مساء الاثنين على أرضية ملعب "استاد الإسكندرية".

شارك: