2021-07-12

فيديو.. الأهلي المصري يرد على حسم صفقة سفيان رحيمي

نجم الرجاء المغربي سفيان رحيمي ارتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى الأهلي المصري (Getty)

أمينة مودن

الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي المصري، عقد مشاورات بخصوص صفقة سفيان الرحيمي، خلال فترة وجود المجموعة بالمغرب، تحضيراً لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

 

المسؤول بالنادي المصري وخلال تصريحات إذاعية لمحطة" أون سبورت"، أكد أن الأخبار التي تحدثت عن حسم صفقة المهاجم المغربي خلال وجود بعثة الأهلي في المغرب، ليس لها أساس من الصحة، مشدداً على أن تركيز الجميع سيكون منصبا على اللقاء النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتحضير له في أفضل الظروف.

 

كما أشار سيد عبد الحفيظ، إلى أن أهمية وصعوبة مباراة كايزر تشيفز، ستجعل تركيز رحلة النادي للمغرب على اللقاء الكروي وتفاصيله، وأي أمور بعيدة عنه لن تناقش أو حتى يفكر في ذلك خلال الفترة المقبلة.   

ويبقى نادي الأهلي المصري، مرشحاً قويا لحسم صفقة سفيان رحيمي لصالحه، خصوصاً وأن اللاعب تفاعل بالإيجاب من أجل مُجاورة زميله السابق بدر بانون في الفريق، في انتظار ما ستصل إليه المفاوضات بين جميع الأطراف.    

 

 

هذا وتلقى رحيمي وعداً من طرف إدارة نادي الرجاء المغربي، بالتأشير على رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مباشرة بعد إسدال الستار على منافسات كأس الكونفدرالية، والذي توج به النسور الخضر قبل 72 ساعة، على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

شارك:
2022-01-20
3
مباراة 1
1
19:00
انتهت
1
مباراة 1
0
22:00
جارية حاليا
0
مباراة 1
0
22:00
جارية حاليا
1
مباراة 1
0
16:00
مباراة
1
مباراة 1
0
16:00
مباراة
1
مباراة 1
0
16:00
مباراة